شهر عسل الأحلام: اختر الوجهة المثالية لخلق ذكريات لا تنسى

عندما يتعلق الأمر بشهر العسل، فإن الوجهات المذهلة والرومانسية تأخذ الأمور إلى آفاق جديدة. إذا كنت تخطط لقضاء شهر العسل الخاص بك وتبحث عن وجهة مثيرة وساحرة للعشاق، فقد حان الوقت لاستكشاف بعض الاقتراحات المميزة التي ستلهمك أنت وشريكك وتأسر قلوبكم.

Mazagan مزكان الجديدة

استعدوا لتجربة شهر العسل المثالية في فندق الجديدة في منتج مازاكان بيتش آند غولف. يقع هذا الفندق الرائع على بُعد 3.6 كم فقط من أم الربيع، ويعد وجهة مثالية للأزواج الذين يبحثون عن الفخامة والرفاهية.

يقع هذا الفندق على بعد حوالي 105 كم من مطار محمد الخامس الدولي‎ وعلى بعد 3.6 كم عن الأماكن الثقافية مثل Shrine of Rabbi Abraham Moul Niss. ستكون في فندق منتج مازاكان بيتش آند غولف ذو 5 نجوم في غضون نحو 6 دقائق مشياً على الأقدام من Plage Haouzia. يقع مكان الإقامة في الجديدة على بعد مسافة قصيرة فقط بالسيارة من المحيط الأطلسي. يمكنك بسهولة العثور على Plage El Haouzia على بعد 3.5 كم من فندق منتج مازاكان بيتش آند غولف.

تقدّم بعض الغرف ميني-فريدج بار بالإضافة إلى الواي- فاي وتلفاز شاشة مسطحة مع قنوات فضائية لمساعدتك على الاستمتاع بإقامتك. إنّها مفروشة بالأسرّة بحجم كوين بالإضافة إلى الصالون والمكتب للعمل. تشتمل الحمامات الخاصة على حمام سبا ومقصورة الدوش ووسائل الراحة مثل مجفف الشعر والروب. سيستمتع الضيوف بإطلالات بهيجة على الحديقة.

في الفندق يمكنك الدفع مقابل الحمام التركي وكازينو. يوفّر فندق منتج مازاكان بيتش آند غولف الكراسي للتشمس والشمسيات الكبيرة على الشاطئ الرائع الذي يقع على بعد حوالي 6 دقائق سيرًا على الأقدام. يمكن لعشاق الرياضة المشاركة في قروض الدراجة وجولات ركوب الخيل التي ينظّمها مكان الإقامة في الجديدة. يمكن أن يشمل يوم التدليل المعالجات التجميلية ومعالجات تغليف الجسم ومساج فرك الجسم بالإضافة إلى زيارة مركز العافية واستراحة السبا. أخيرًا، يضمّ فندق منتج مازاكان بيتش آند غولف في الجديدة قاعة المؤتمرات بالإضافة إلى آلة النسخ ومكتب.

للاستفسار والحجز:212523388080 

www.mazaganbeachresort.com

 

فندق Marriott الرباط 

تم تصميم غرف وأجنة فندق الرباط ماريوت البالغ عددها 188 غرفة وجناح، لإبهار وجذب المسافرين الباحثين عن الرقي، حيث تتميز غرفه بديكور أنيق للغاية، يجمع بشكل دقيق بين خطوط نقية على مستوى التصميم، والأسلوب المبتكر الموقع بحس إبداعي راقي، يعكس روح العاصمة الإدارية والثقافية، كل زاوية هي من توقيع جون فيليب نويل، مبتكر العديد من الأعمال والذي كان وراء افتتاح فندق الرباط ماريوت. 

يعدك مطعم le Grill Robuchon بقلب الفندق بأطباق لذيذة مستوحاة من المطبخ الفرنسي، ومن خبرة الشيف جويل الحائز على نجمة ميشلان، تحت إشراف الرئيس التنفيذي أونطونيو تاكا، الذي يجعل من الأطباق المقترحة عملا فنيا راقيا. وبمناسبة الفالنتاين، يقترح المطعم قائمة طعام خاصة بتشكيلة متنوعة ونكهات مختلفة بلحن من الألوان يغني نشيد الحب.

كما يدعو المنتجع الصحي في ماريوت الرباط العرائس لاكتشاف تجربة حصرية من الاسترخاء والجمال من خلال طقوس الزفاف الخاصة. توفر هذه الخدمة المصممة خصيصًا، والتي تستمر لمدة 3 ساعات، لحظة لا تضاهى من العاطفة والاسترخاء، وهي مصممة بشكل مثالي لإعداد العرائس ليومهم الكبير.

كخيار، يمكن للعرائس أيضًا الاستمتاع بعلاج الوجه الأساسي، الذي يقدم علاجا شخصيا يعتمد على تشخيص متعمق للبشرة، باستخدام تقنيات متقدمة مثل الرحلان الصوتي منخفض التردد والرحلان الأيوني النبضي جنبًا إلى جنب مع تركيبات Environ الاحترافية للحصول على نتائج دائمة.

وتشمل طقوس العروس أيضا مجموعة من الخدمات الحصرية، بما في ذلك حفل الترحيب التقليدي، وخصخصة الحمام لتجربة حميمة، والوصول إلى سبلاش لوصيفات العروس، بالإضافة إلى طقوس الشاي لإكمال هذه التجربة الفاخرة.

تم تصميم هذه الطقوس الفريدة لتدليل العروس وأحبائها في أجواء استثنائية، وتوفير لحظة لا تنسى قبل اليوم الكبير.

سعر هذه الطقوس هو 2400 درهم للشخص الواحد، مع سعر مصاحب قدره 400 درهم للشخص الواحد. لحجز هذه التجربة التي لا تنسى أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ LE SPA du Rabat Marriott على الرقم 537 671(0)+212020.

 

رويال منصور مراكش

يقع رويال منصور مراكش في مراكش على بعد كيلومترين من قصر الباهية و5 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة جامع الفنا الشهيرة، ويضم مسابح داخلية وفي الهواء الطلق. تحتوي جميع الوحدات المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بميكروويف وغلاية كهربائية وأدوات المطبخ. ويحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام أو دش. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يمكنك تذوق المأكولات المحلية والعالمية في أحد مطاعم الفندق الأربعة. 

ويضم الأخير أيضًا 3 بارات تقدم مجموعة مختارة من المشروبات. يوفر رويال منصور مراكش سبا ومركز صحي. ويمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من غرفة الاجتماعات وخدمة تخزين الأمتعة. متوفر على الموقع مواقف مجانية للسيارات. يقع فندق Royal منصور مراكش على بعد كيلومترين من مركز المؤتمرات وحدائق ماجوريل. ويبعد مطار مراكش المنارة مسافة 15 دقيقة بالسيارة. الأزواج يقدرون بشكل خاص موقع هذه المؤسسة. لقد أعطوها درجة 9.8 للإقامة لشخصين.

الموقع: Rue Abou Abbas El Sebti, Médina, 40000 Marrakech, Maroc

للاستفسار والحجز : 0529808080

 

Four Seasons الدار البيضاء

يعد فندق فندق فور سيزونز الدار البيضاء مكانًا رائعًا للإقامة في منطقة أنفا في الدار البيضاء على مسافة 3.6 كم من المدينة العتيقة. يتألف الفندق على شاطئ المحيط من 186 غرفة مطلة على المسبح ويضمّ صالون الحلاقة والمطعم.

يقع مكان الإقامة في الدار البيضاء في غضون حوالي 5 دقائق مشياً على الأقدام من شاطئ الكورنيش وقريب من Anfaplace Shopping Center. ستكون في فندق فندق فور سيزونز على مسافة 1.4 كم فقط من Tahiti Beach Club. يقع مكان الإقامة في الدار البيضاء على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المحيط الأطلسي. تشمل المباني الدينية البارزة القريبة مسجد الحسن الثاني على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة عن فندق فندق فور سيزونز الدار البيضاء ذو 5 نجوم.

يتمّ تقديم وجبة الإفطار كل صباح في المطعم. ويعتبر البار في الهواء الطلق مثالياً لتناول المشروب للاسترخاء. تشتمل منطقة البار على التراس. يمكن للضيوف أثناء إقامتهم في الفندق الاختيار من بين خيارات تناول الطعام القريبة، مثل Kasai الذي يقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام أو Le Skybar على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام.

يمكن ترتيب بركة السباحة وملعب الجولف في مكان الإقامة في الدار البيضاء مقابل تكلفة إضافية. يتوفّر مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة الخارجي المفتوح على مدار السنة في فندق فندق فور سيزونز في الدار البيضاء. يحتوي مكان الإقامة في الدار البيضاء على مركز العافية وسبا الحمام بالإضافة إلى الحمام التركي وغرفة العلاج وجاكوزي للاسترخاء بعد يوم حافل. يمكن للضيوف من رجال الأعمال أيضًا الوصول إلى مركز الأعمال بما في ذلك آلة تصوير ومكتب العمل.

منتجع أنفا بلاس ليفنج شارع الكورنيش، الدار البيضاء، 20050 المغرب.

للاستفسار والحجز : 529 073 700 +212

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.