أبرز عروض الفنادق للاحتفال بعيد الحب

عروض استثنائية ترافق أجواء احتفالات عيد الحب بمجموعة من الفنادق والمطاعم لاستقبال الأزواج والعشاق. تقدم هذه العروض تجارب فريدة ورومانسية، حيث تتنافس المطاعم على إبهار الزوار بقوائم طعام مميزة وأجواء فاخرة، وتشمل عروض الفنادق إقامات فاخرة مع خدمات خاصة تعبق بأدق التفاصيل الساحرة للاستمتاع بلحظات لا تنسى.

Regis La Bahia Blanca Resort.. أجواء ساحرة في تمودا باي 

كشف فندق سانت ريجيس لا باهيا بلانكا، عن عرضه المميز من 12 إلى 18 فبراير للاحتفال بعيد الحب داخل جوهرة معمارية تمزج بين الهندسة المعمارية الأندلسية والطبيعة الغنية حولها، لخلق بيئة غامرة مستوحاة من النباتات. يستقبل المنتجع ضيوفه عبر الساحات الفخمة والحدائق الخضراء الرائعة، حيث تعزز كل لحظة يعيشها الضيف إحساسه بالمكان، من النباتات الخضراء المورقة والنا فورات المتلألئة، إلى إطلالة البحر الفيروزي.

في مطعم لا باهيا فيستا، يقوم الشيف سليم آيت الزين بتأليف سمفونية طهي حيث تمتزج التوابل المغربية مع نكهات من جميع أنحاء العالم، مما يعدك بعشاء مبهر في قائمة مميزة تلبي رغبات الذواقين.

وبمناسبة عيد الحب يقدم سبا سانت ريجيس الملاذ الحقيقي للهدوء، علاجا مميزا «الاحتفال بالحواس» تم تصميمه خصيصا للأزواج، في مكان كل تفاصيله تكرم انسجام القلوب، في مزيج رائع من الحميمية والسحر.

يشمل العرض الإقامة في غرفة فاخرة مع وجبة عشاء لشخصين ابتداءا من 4000 درهم، وللاستمتاع بتجربة لا تنسى يمكن للعشاق الاستفادة من عرض مفتوح لغير المقيمين الراغبين في تلقي علاجات تجديد النشاط في المنتجع الصحي بسعر 3200 درهم لشخصين. الحجز متاح مباشرة على موقع الفندق.

 

 Fairmont Royal Palm مراكش.. ليلة من زمن الحب الأسطوري

 فور وصولك في عربة يجرها حصان أبيض رائع، ستكتشفين مكانا سريا لعشاء رومانسي، بعيدًا عن الأنظار. انغمس في سحر اللحظة، في قلب حدائق المنتجع المليئة بالزهور، واستمتع بتجربة فريدة، مدللة بعناية من قبل طاقم العمل اليقظ بفندق فيرمونت رويال بالم مراكش.

اكتشفي هذا الملاذ الساحر لإقامة فاخرة، حيث تضم جميع أماكن الإقامة تصميمات ديكور تمزج بين الحرفية الإقليمية التقليدية ممثلة في سجاد منسوج يدويا وأعمال خشبية منحوتة مع أفضل ما تتميز به الرفاهية العصرية، إضافة إلى توفر جميع الغرف على شرفات بإطلالات ساحرة على جبال الأطلس أو على حدائق الفندق الآسرة المليئة بأشجار النخيل.

 بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية، ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق في قائمة طعام لذيذة أعدها الشيف غيوم غالفيز يصبح معها الأكل ليس مجرد وجبة بل احتفال بالحب في كل لقمة. 

تضمن باقة العرض الرومانسية: حجز بفئة الغرف الفاخرة مع تزيين زهري رومانسي، وصول مبكر ومغادرة متأخرة، بالإضافة إلى عشاء شموع في مطعم Le  Caravane  أو تجربة فريدة في مكان سري. 

للمزيد من المعلومات والحجوزات زوروا موقع الفندق : [email protected].

 

نادي Robuchon ودار Celinni .. ليلة استثنائية وفرصة لربح  قلادة من الماس

بمناسبة عيد الحب، ينضم نادي Robuchon الرباط ودار Celinni للمجوهرات في شراكة مميزة للإعلان عن عرضهما المليء بالمفاجآت. إنها دعوة خاصة للعشاق للاحتفال بعيد الحب في أجواء ساحرة في رويال جولف دار السلام في نادي هاوس روبيشون، حيث تتاح خلالها فرصة لربح سلسلة ذهبية رائعة من سيليني عيار 18 قيراط، مع قلادة من الماس 0.30 قيراط من توقيع خبير في الماس بقيمة 17.000 درهم، في ليلة استثنائية لا تنسى. يمكنكم المشاركة للفوز بعشاء رومانسي مع فرصة الدخول في السحب لربح الهدية بمتابعة حسابات أنستغرام:  @leclubhouserobuchonrabat و @celinni_maroc.

سيتم سحب القرعة خلال الحفلة، وتسليم المجوهرات مباشرة للفائز السعيد من قبل دار سيليني، مع التقاط صورة تذكارية ستُنشر على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعلامتين.  

يشمل العرض أيضا، تقديم حلوى عيد الحب التي قام فريق إعداد الحلويات بنادي هاوس روبيشون بالإبداع في تحضيرها، وستكون متوفرة للبيع ابتداءا من يوم الجمعة 9 فبراير. للطلب يمكنكم الاتصال برقم الهاتف : 43 05 85 63. 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.