أجواء خريفية دافئة ومريحة!

هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء عطلة أكتوبر؟ الرباط، طنجة، تطوان، الجديدة.. حيث يستمر دفء الصيف في قلب هذه الوجهات الأربع. إليكم مجموعة من الاقتراحات لأماكن إقامة مميزة. توفر الإحساس بالإسترخاء والاستمتاع بأجواء الخريف الساحرة.

ريتز كارلتون الرباط، دار السلام Ritz-Carlton Rabat, Dar Es Salam

بمناسبة افتتاحه رسميا في شتنبر 2024، يقدم فندق ريتز كارلتون الرباط، دار السلام لضيوفه ملاذاً هادئاً وفاخرا للراحة والاستجمام، بفضل  موقع الفندق الاستثنائي، على مساحة 440 هكتار من الغابات والحدائق الخضراء، وعلى بُعد خطوات من ملعب الجولف الملكي دار السلام، يعد هذا القصر الفاخر، الذي يعكس تميز علامة ريتز كارلتون، بعيش تجربة لا مثيل لها.

منذ الخطوات الأولى، يسحر القصر الزوار بفخامته وأناقة تصميمه. يجمع القصر بين عظمة العمارة والتصميم الحرفي، مستلهمًا من العمارة العربية الأندلسية مع تلميحات دقيقة إلى الفترة الباروكية، وكأنها تحية لعمارة الروكوكو في القرن التاسع عشر. تتمتع غرف وأجنحة ريتز كارلتون الرباط، دار السلام الـ 117 بإطلالة خلابة على المساحات الخضراء المحيطة، مما يسمح للنزلاء بالتجدد في إطار طبيعي مهدئ.

تهدف تجربة تناول الطعام في ريتز كارلتون الرباط، دار السلام، إلى الاحتفال بتنوع وغنى النكهات المحلية والدولية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق البحر الأبيض المتوسط التقليدية بالإضافة إلى أطباق مدمجة مبتكرة، مما يعد بتجربة طهي لا تُنسى. 

The Ritz-Carlton Rabat, Dar Es Salam, KM 9 Avenue Mohammed VI, Route Dar Essalam, Souissi, Rabat, Maroc, BP 10170

معلومات وحجوزات على الرقم:  

 

فندق فيرمونت التازي بالاس طنجة Fairmont Tazi Palace Tangier

يقع فندق فيرمونت التازي بالاس طنجة في المرتفعات المشجرة التي تطل على مدينة طنجة القديمة، تم تجديده وتوسيعه بأسلوب عصري بسيط يتماشى مع معايير العمارة العربية الأندلسية. يتواجد الفندق على تلة، ويضم 133 غرفة وجناح (منها جناحان فاخران)، حيث تتميز بالألوان الزرقاء العميقة المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى سبا ضخم بمساحة 2500 متر مربع يضم عشر غرف علاج (طاولات تدفئة) واستوديو لليوغا (يوغا أوم) و7 بارات ومطاعم.

كل غرفة أو جناح يمتلك شرفة أو بالكون يطل على تلة خضراء مغطاة بأشجار الأوكاليبتوس أو يوفر إطلالة واضحة على المدينة القديمة والجبال البعيدة. بين الأجنحة المختلفة للفندق، تضفي الحدائق على الطراز الأندلسي وغيرها من المساحات الهادئة على هذا القصر طابع الحياة الفاخرة.

فندق فيرمونت التازي بالاس طنجة.

Fairmont Tazi Palace Tangier, Palais Tazi Ksar Al Mandoub, Jamaa Mokrae, Tangier 90000, Maroc. 

Tél. : +212 (0)5 38 37 89 89

 

سوفيتيل تمودة باي Sofitel Tamuda Bay

يقع فندق سوفيتيل تمودة باي على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط المغربي، مع خلفية الجبال الشاهقة شمال المغرب، ويوفر بيئة مثالية. يتميز بتصميم فني عصري، حيث يعيد تفسير العمارة المغربية بروح معاصرة، مما يقدم تجربة ساحرة على الريفييرا المغربية في أجواء أنيقة ومريحة.

بالإضافة إلى 82 غرفة أنيقة ومشرقة تحتوي على شرفة خاصة، جميعها تطل على المسبح والشاطئ، يتضمن المنتجع جناح ملكي، وخمس أجنحة جونيور، وثلاث أجنحة SoSPA، بالإضافة إلى خمس فيلات فاخرة وثماني أجنحة شاطئية مجهزة بتراسات وجاكوزي توفر راحة وهدوءًا مطلقًا.

خلال إقامتك، يمكنك الاستمتاع بالعديد من التجارب التي تجمع بين الترفيه والرفاهية. كما يمكنك اكتشاف جمال وغنى المنطقة من خلال العديد من الرحلات المنظمة من الفندق أو ممارسة الأنشطة الخارجية مثل الإبحار من ميناء مديق أو الغوص لاستكشاف عجائب قاع البحر في خليج بليونة

Route de Sebta – M’Diq Tétouan – Maroc

Informations & réservation : 05.39.71.62.00 

 [email protected] – www.sofitel.com 

 

مزغان بيتش آند غولف ريزورت  Mazagan Beach & Golf Resort 

على بعد ساعة من الدار البيضاء، يمتد منتجع مزاغان بيتش آند غولف ريزورت على مساحة 250 هكتارا من الحدائق والشواطئ البكر. يجمع هذا المجمع الشاسع الذي يضم 500 غرفة تطل على المحيط الأطلسي بين الراحة العصرية وأسلوب الحياة المغربي، مما يوفر لضيوفه إطارًا هادئًا للتجدد والاستمتاع بمتعة البحر والجولف.

يتم تقديم مزيج فريد من الأنشطة والترفيه والاسترخاء في شهر أكتوبر هذا تحت عنوان «إقامة تحت الشمس». صُممت هذه العروض لتمديد دفء الصيف، وتدعو الضيوف إلى تجربة هروب لا يُنسى من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار.

بدءًا من ملاعب الجولف وحتى علاجات السبا، مروراً بالنوادي المخصصة للأطفال والمراهقين. يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم ذات الأجواء المختلفة، مما يدعو إلى تجربة مجموعة متنوعة من المأكولات.

Mazagan Beach & Golf Resort KM10, route de Casablanca, El Jadida. 

معلومات وحجوزات على الرقم: Téléphone : 05233-88050.

أعرب نينو فارجاس عن فرحته الكبيرة لوجوده في المغرب، معربا عن حماسه الشديد للتعاون مع فنانة مغربية في مشروعه الموسيقي الجديد.
الشيف فيصل بطيوي الحاصل على نجمة ميشلان يفتح لنا أبواب مطعمه «La Table III» ويحضر لنا قائمة طعام استثنائية بهذه المناسبة.
هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء عطلة أكتوبر؟ الرباط، طنجة، تطوان، الجديدة.. حيث يستمر دفء الصيف في قلب هذه الوجهات الأربع. إليكم مجموعة من الاقتراحات لأماكن إقامة مميزة. توفر الإحساس بالإسترخاء والاستمتاع بأجواء الخريف الساحرة.