تغازوت باي.. وجهة مميزة

سواء كنتم تتطلعون إلى تجربة عشاء فاخرة، أو إلى الاستمتاع بالمرافق الترفيهية في الفنادق، فإن تغازوت باي توفر مزيجا فريدا من الترف والضيافة للراغبين في الاحتفال بنهاية العام بأسلوب لا يضاهى.

تغازوت باي برنامجا غنيا لاستقبال زوارها. وستشهد ساحة تاونزا المركزية، القلب النابض للوجهة أنشطة خاصة، من فضاءات للألعاب مجانية الولوج، وحلبة تزلج، مع خلفية ترفيه موسيقي. وإلى جانب هذه الفعاليات، ستنظم مختلف فنادق المحطة أمسيات احتفالية في هذه المناسبة، إلى جانب مجموعة من العروض الترفيهية.

تقع المحطة السياحية تغازوت باي في مكان مميز، حيث تبعد فقط 40 كيلومترا عن مطار أكادير المسيرة الدولي، على مساحة إجمالية تقدر بـ 615 هكتارًا.

 برزت تغازوت باي في السنوات الأخيرة بفضل بنيتها التحتية الملائمة وتنوع عروض الإقامة، إلى جانب تنظيم المحطة تظاهرات رياضية، ثقافية، ومهنية بنجاح، مما جعلها وجهة متميزة لاستضافة أحداث متنوعة طوال فصول السنة.

 ما يميز تغازوت باي أكثر هو النظام اللوجستيكي الهام الذي تقدمه لتظاهراتها الكبرى، من خدمات النقل الحر مع الحافلات إلى الأنشطة التجارية المتنوعة التي تعزز الترويج للوجهة، وهو ما يساهم في تحقيق توازن بيئي مستدام.

هذه المبادرات جعلت تغازوت باي تعزز جاذبيتها كوجهة سياحية متكاملة وتسهم في تطوير منطقة أكادير الكبرى، ما يتيح للمحطة أن تكون ليس فقط وجهة للترفيه والاحتفالات، ولكن أيضا محركا للتطوير المستدام وجذب المزيد من السياح والمهتمين بتجارب فريدة، وفية لشعارها الجديد «Meet, Live, Enjoy». 

فنادق فخمة بمعايير دولية

توفر الفنادق الفاخرة في هذه المحطة السياحية تجربة استثنائية للنزلاء، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول الطعام الراقي، والاسترخاء في غرف فاخرة مجهزة بأحدث وسائل الراحة، مع إطلالات خلابة على المحيط وترتيبات داخلية فاخرة، ما يجعلها تقدم تجربة لا مثيل لها للنزلاء الذين يتطلعون إلى قضاء لحظات لا تنسى في نهاية العام. 

فندق Hyatt Place

تهيمن إطلالته على خليج تغازوت في تجربة استثنائية على مساحة 615 هكتارًا مع شاطئ بطول 4.5 كم وإطلالات خلابة على الجبل وملعب للكولف، ومع 142 غرفة و10 أجنحة و20 فيلا، ستجدون حتما ضالتكم إذا كنتم تريدون قضاء إقامة ممتعة للغاية. تقدم لكم مطاعم الفندق، التي تفتح أبوبها طوال اليوم، أطباقا راقية لأمسياتكم الحميمية أو خدمة الوجبات الخفيفة بجانب المسبح. يتوفر المنتجع أيضا على مجمع رياضي بأسلوب إيكولوجي يجمع بين العناية بالنفس واحترام البيئة.

فندق Riu Palace Tikida

يوفر الفندق مجموعة من المرافق الترفيهية لضيوفه، 7 مسابح في الهواء الطلق ومسبح مغطى للاستمتاع بعطلتك، ومن مطاعمه الأربعة، التي تشتغل طوال اليوم، سيوفر لكم قصر ريو تيكيدا تجربة وصفات استثنائية بامتياز. وبالإضافة إلى ذلك، مع 504 غرفة ومرافقه المجهزة على أعلى مستوى، سيكون لديكم الاختيار بين إطلالة بحرية على المحيط، أو جبلية على الأطلس، أو على حدائق الفندق الوفيرة ظلالها. أما مركز اللياقة البدنية المتوفر داخل الفندق، فسيمكنكم من الحفاظ على رشاقتكم طوال مدة إقامتكم.

فندق Hyatt Regency

بأسلوبه الذي يضاهي أرقى الفنادق على شريط المحيط الأطلسي، وبتواجده عند سفح جبال الأطلس وعلى حافة المحيط الأطلسي، وعلى بعد خطوتين من ملعب تازغزوت للكولف الذي يضم 27 حفرة، يعتبر فندق حياة ريجنسي ملاذا هادئا يوفر إطلالة بانورامية استثنائية. يمكنكم أيضا الاستمتاع بحصة سبا أو إحدى الأنشطة المائية الأخرى، والاجتماع حول طاولة من الأطباق المحلية والعالمية من توقيع أشهر الطهاة. 

فندق Fairmont

يجمع فندق فيرمونت بين التصميم الحديث واللمسات الأصيلة للثقافة الأمازيغية. ويعتبر الوجهة المفضلة للباحثين عن الاسترخاء والعناية بالنفس في تغازوت باي. يمتد المنتجع على مساحة 18 هكتارا، ويوفر مرافق ترفيهية استثنائية ومجموعة مختارة من الغرف والأجنحة والفيلات المقابلة للبحر، مع خدمات فندقية توفر أعلى مستوى من الراحة طوال مدة إقامتكم.

فندق Hilton

يحتل الفندق موقعا استراتيجيا وسط منتجع تغازوت باي، ويعدكم باستقبال حار في جو دافئ ومريح، مع إطلالة بحرية لا مثيل لها. وإذ يطل المنتجع على المحيط الأطلسي من موقع استراتيجي للغاية، فإنه يوفر لكم إقامة عنوانها الخيال، مليئة بلحظات وذكريات قوية لا تنسى. يضم الفندق 170 غرفة ومطعمين وعددا من المسابح وصالة لياقة بدنية وسبا وقاعة مؤتمرات مخصصة للمناسبات الاستثنائية.

منتجع Radisson Blu

يعتبر أيقونة الهدوء والراحة النفسية في المنطقة، بفضل أماكن إقامته الحديثة على شكل غرف وأكواخ صديقة للبيئة في فضاء ساحر وسط خليج تغازوت. تنضاف الليالي الراقصة لفندق 5 نجوم على إيقاعات أنشطة المنتجع، إلى جانب مطاعم التي لا تتوقف عن العمل طوال اليوم، يمكنكم اختيار ألذ الأطباق المتوسطية، والكوكتيلات والبوفيهات المنضودة بجانب المسبح. كما يقدم الفندق أيضا باقة من الأنشطة والرياضات المائية التي تناسب جميع الأذواق والمستويات. 

استمتعوا بالمحيط وبالإقامة الرائعة التي توفرها فنادق تغازوت باي على بعد خطوات قليلة من شاطئ يحتوي على أفضل الأمواج في المغرب.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .