وجهات مثالية للاستمتاع بألذ الأطباق

يحتضن المغرب أعدادا هائلة من المطاعم المحلية والعالمية التي تنتشر على نطاق واسع في مختلف ربوع المملكة، حيث تقدم خدمات راقية في أجواء ساحرة. نساء تضع بين يديك قائمة لأشهر المطاعم لاستكشاف عوالم جديدة وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

مطاعم Corniche By Palmeraie

توفر سلسلة مطاعم كورنيش بالموري أجواء متنوعة على مساحة 5000 متر مربع حيث يمكنها أن تستوعب أكثر من 2000 شخص لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء والعائلة في جو حميمي ودافئ بإطلالة خلابة على المحيط. يقدم المجمع لعملائه الذواقين عوالم طهي مختلفة، حيث يجد عشاق المطبخ الياباني سعادتهم في مطعم Kinugawa بمؤكولات راقية وأطباق كلاسيكية لإرضاء جميع الأذواق، بالإضافة إلى إبداعات أصلية مثل فيليه سمك القاروس (الدرعي) مع صلصة الزنجبيل، وتارتار التونة الحمراء مع الكافيار. من جانبه، يضع مطعم Le Béret المطبخ الفرنسي في دائرة الضوء، من خلال قائمة اللحوم والأسماك بجميع أشكالها، والمأكولات البحرية، والقواقع، وكبد الإوز والسلطات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات للاستمتاع بإطلالة رائعة على المحيط. أما إذا كنت من عشاق السمك فإن مطعم Beach Mama هو وجهتك المناسبة كونه يتفوق بالفعل في فن تقديم الأسماك والمحار، ودائما في أجواء خلابة على المحيط. وأهم ما يميز مطعم Le Kong المشاوي بجميع أنواعها، والتاباس وتقديم السوشي بطريقة مبتكرة.


العنوان: شارع لاكورنيش البيضاء
للحجز والمعلومات: 200 800 520 212

 

مطعم Le Grill Robuchon

يعدكم مطعم Grill Robuchon بأطباق راقية أعدت بمكونات مختارة بعناية لإرضاء الأذواق الأكثر تطلبا، في قائمة راقية تعرض مأكولات متنوعة وغنية من توقيع الشيف أنطونيو تاكا حيث تبرز فيها الفخامة والكرم وهي السمات المميزة لهذا العنوان المرموق الذي تم إثرائه بإبداعات جديدة.
ترتكز قائمة مطعم Grill Robuchon على أطباق المشاوي لكنها لا تنحصر فيها، وبالتأكيد سيجد عشاق اللحوم النادرة، مثل لحوم البقر الأسترالية، وكذلك عشاق الأسماك والمحار ما يبحثون عنه. أما بالنسبة للتحلية، فبإمكان الزبناء الاختيار بين إيكلير الشوكولاتة التقليدي أو القهوة الشهية أو حتى الفطائر بالفواكه الموسمية.


العنوان: فندق ماريوت الرباط
للحجز والمعلومات: 528 472 665 212

 

مطاعم Mazagan Beach Resort

اكتشفوا ثروات الطهي بمنتجع مازاغان من خلال مطاعمها ومأكولاتها المتنوعة بين المشاوي الفاخرة، وحفلات الشواء على الشاطئ، والوصفات المغربية الأصيلة، والأطباق الشهيرة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط، ستجدون حتما مايرضي ذوقكم من بين إحدى عشر مطعما حصريا في مازاغان. يمكنكم الاستمتاع بلحظات استرخاء في بيئة ساحرة بمطعم فضاء الفيرمة (AL FIRMA) الذي يعكس قصيدة حقيقية للثقافة المغربية، ومشاركة الوجبات المغربية التقليدية اللذيذة مع العائلة والأصدقاء في خيمة بربرية رائعة مزينة بالوسائد الناعمة، والسجائد المصنوعة يدويا والفوانيس الجميلة، أو بالخارج حيث القبو المرصع بالنجوم.
إذا كنتم من عشاق المشاوي الجيدة، والبيتزا المطهوة على الحطب والأسماك الطرية، كل هذا تجدونه في مطعم Beach Barbecue على حافة رمال البحر مع إطلالة بانورامية على المحيط الأطلسي.
ومن جانبه، يوفر مطعم L’Olives تذوق أفضل المأكولات الإيطالية والمتوسطية في جو مريح على طريقة البوفيه. إنه مكان مثالي لمشاركة الوجبات مع العائلة أو لتناول الغداء مع شريكك أو شريكتك والاستمتاع بأشعة الشمس على التراس مع ألذ المقبلات، واللازانيا محلية الصنع، والبيتزا والحلويات التقليدية.


العنوان: منتجع مازاغان الجديدة
للحجز والمعلومات: 212 5 23 38 80 00

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.