رياض العمر الابتسامة الصادقة لمستي التجميلية

جمع بين قدرة المشارقة على تنسيق الحديث، واكتسب من المغاربة تعلقهم بتراثهم وحفاظهم عليه، فأصبح لبناني بروح مغربية، وتحدث معنا عن سر إطلالته المتفردة، ووصفته الخاصة نحو الأناقة والتميز، رياض العمر يفتح قلبه لنساء من المغرب.

ما مفهومك للأناقة وأهميتها في حياتك اليومية؟

 الأناقة بالنسبة لي هي عنصر أساسي يترك انطباعا قويا عند لقاءنا بالآخرين، وهي وصفة قوامها توازن وتصالح مع النفس يجب أن نعمل على تنمية هذه الصفة وتنقيتها، ونغنيها بمختلف الثقافات، وبالتالي نكسب احترام المجتمع.

عند التواصل مع الآخرين، تلعب عدة عوامل دوراً مهماً في إيجاد تأثير إيجابي وإيجابية الانطباع الأولي. إحدى هذه العوامل هي اختيار اللباس المناسب واستعمال الستايل الذي يناسب السياق والموقف. فالاهتمام بالمظهر الخارجي يعكس الاناقة ويشكل جزءاً من الرسالة التي نرغب في توصيلها للآخرين.

ماهي لمستك التجميلية التي لا تتخلى عنها؟

لا يمكننا إغفال قوة الابتسامة الصادقة في التواصل. تعتبر الابتسامة واحدة من أقوى الأدوات التي نمتلكها لإيجاد جو من الود والتفاهم. فهي تعكس الأمان والإيجابية وتفتح الأبواب للتواصل الفعّال.

إذا استخدمنا الابتسامة بشكل مناسب وفي الوقت المناسب، يمكن أن تكون لها تأثير كبير في بناء العلاقات وتحقيق التفاهم، كذلك حركة الجسد تلعب دوراً حاسماً في التواصل الفعّال. فحركاتنا ولغة جسمنا تنقل مشاعرنا وتعبّر عن ثقتنا واهتمامنا بالطرف الآخر.  

هل أنت من متتبعي الموضة وعالم الأزياء؟

على الرغم من عدم اتباعي للموضة بشكل مُطلق، إلا أنني أزور بين الحين والآخر المتاجر العالمية وأبحث في الماركات العالمية لاختيار الأشياء التي تناسبني. رغم أن هذا الأمر ليس أولويتي الأساسية، إلا أنني أحرص على اختيار القطع التي تتناسب مع ذوقي الشخصي وتعكس شخصيتي، وأنا أفضل أن يكون لدي أسلوب ملابس رياضي أنيق.

هل تحضر اللمسة الأنثوية في اختياراتك؟

بالطبع، أعتمد كثيرًا على ذوق زوجتي في اختياراتي. أنا أؤمن بأهمية وجهات النظر المتبادلة والتواصل الجيد في العلاقة الزوجية. يعد تلبية توقعات زوجتي واحترام ذوقها جزءا أساسيا من هذه العملية.

ما هو لونك المفضل وكيف يحضر في اختياراتك؟

أنا مولع بشدة باللون الأزرق الغامق والأسود، حيث يلعبان دورًا مهمًا في حياتي اليومية. اللون الأزرق الغامق يثير فيّ شعورًا بالهدوء والثبات. أحب ارتداء الملابس بتدرجات الأزرق الغامق واستخدام الإكسسوارات التي تبرز هذا اللون الرائع، كذلك بالنسبة للون الأبيض، فهو لون موجود بشكل يومي في حياتي. يعتبر رمزًا للنقاء والبراءة، ويمنح الإطلالة النضرة والمنعشة.

هل أنت من عشاق التسوق وكيف تتعامل مع شراء الملابس؟

أنا أعترف بأنني مدمن التسوق، وهذا سبب في ندرة خرجاتي. لكن عندما أقرر الخروج للتسوق، فإنني أستمتع بها بشدة، وسعيد الحظ هو من يرافقني، التسوق بالنسبة لي ليس مجرد شراء الأشياء، بل هو تجربة مثيرة وممتعة. أحب استكشاف المحلات التجارية والمراكز التجارية، والتعرف على أحدث الصيحات، كما أن مشاركة هذه التجربة مع شخص آخر يضيف متعة إضافية. 

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.