تفاصيل إطلالات العائلة الملكية الأردنية بحفل زفاف الأميرة إيمان

اختارت نساء العائلة الملكية الأردنية في عرس الأميرة إيمان عبدالله الثاني بإطلالات بسيطة تناسب الرقي الأميري، وتعكس الذوق الرفيع في اختيار الملابس.

واختارت الملكة رانيا العبدالله فستان من اللون البيج بتوقيع دار DIOR  من المجموعة الأخيرة لخريف وشتاء عام2023، الفستان مصنوع يدويا، من الحرير، واختارت حقيبة يد صغيرة مكتوب عليها بالحروف العربية”إيماني”.

بينما نشرت مديرة العلاقات العامة للدار الفرنسية DIOR  ماتيلد فافييه Mathilde Favier نشرت على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور انستجرام صورة فستان زفاف الأميرة إيمان وقالت أن الفستان أعد بطلب خاص على ذوق الأميرة، وأختارت الأميرة تاج مرصع بالألماس من توقيع دار شوميه Chaumet.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Mathilde Favier (@mathildefavier)

اختارت الأميرة سلمى الشقيقة الصغرى للعروس فستان من تصميم Andrew Gn، وفضلت الآنسة رجوى آل سيف فستان باللون الأصفر من توقيع العلامة Roksanda.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Chaumet (@chaumetofficial)

هناك من يعتبر ان الهدر المدرسي سبب في الزواج المبكر، وهناك من يعتبر أن الزواج سبب في الهدر، والحقيقة انهما متصلان..
.ظاهرة الهدر المدرسي متعددة الأبعاد، لكن المؤكد بأن الخاسر الأول فيها هو التلميذ، تخسر الأسرة، والنظام التعليمي أيضا
على الرغم من المجهودات المبذولة، لازال الهدر المدرسي يمثل إشكالية تتصدر تقارير تقييم المنظومة التعليمية بالمغرب، المؤشرات الأخيرة التي قدمتها الوزارة الوصية تتحدث عن تراجع بلغ نسبة 12 بالمائة، شجرة تخفي غابة من الهدر الذي لا زال يبعد أكثر من 300 ألف تلميذ وتلميذة سنويا عن فصول الدراسة. هل يتعلق الأمر بخلل في المنظومة، أم أن أسبابا مجتمعية أخرى تجعل من الهدر ظاهرة مركبة ؟.