إطلالات راقية لنجمات الموريكس دور 2023

تألقت نجمات حفل الموريكس دور 2023، بكازينو لبنان يوم الأحد 17 شتنبر 2023، واختارت معظم النجمات فساتين لمصممين أزياء لبنانيين  .
اختارت مقدمة الحفل هيلدا خليفة فستان جرئ ومتميز كعادتها، من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، من اللون الذهبي، وقصة عصرية أظهرت جزء من بطنها، واختارت أن تنسق شعرها على الطريقة المموجة .

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Hilda Khalife (@hildakhalife)

تألقت الممثلة ورد الخال بفستان أبيض مطرز بالباييت من تصميم أنطوان قارح، منحها إطلالة أميرية راقية، مع مجوهرات بسيطة من العلامة yeprem وصففت شعرها بطريقة بسيطة.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Ward El Khal ورد الخال🌹⭐️🎭🇱🇧♍️ (@wardelkhalonset)

انحازت الممثلة المصرية هالة صدقي لملك الألوان ” الأسود”، في اختيارها لفستان تكريمها كأفضل ممثلة بالدراما المصرية، واختارت مجوهرات فخمة باللون الفيروزي.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Hala Sedki (@halasedkiofficial)

اللونين الأبيض والأسود كانا اختيار الممثلة ماغي بوغصن خلال الحفل، في فستان من توقيع المصمم اللبناني الشهير رامي قاضي، والذي زين التصميم بذيل متوسط الطول منحه شكل راقي مميز، بينما اختارت تنسيق شعرها على طريقة الخمسينات، لتكمل الإطلالة الكلاسيكية.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Maguy Bou Ghosn – ماغي بو غصن (@maguyboughosn)

كعادتها اختارت المغنية نوال الزغبي إطلالة أميرية لفستان منفوش من اللون الأسود حمل اسم العلامة الشهيرة “لابورجوازي”، ورفعت شعرها لتظهر ملامحها أصغر سناً، وأكثر تألقاً.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Nawal El Zoghby – نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

لم تتخلى نجمة البوب ميريام فارس، عن اختياراتها الجريئة حيث فضلت ارتداء فستان من التول بلون نيود والمطرز بأحجار براقة، ويتسم بقصة منسدلة وهو من تصميم نيكولا جبران وتزينت بمجوهرات من أنطوان وليد سلمون.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Myriam Fares (@myriamfares)

لا يمتلك الأطفال حتى سن المراهقة القيمة المعرفية لأهمية ضبط الوقت، واحترام المواعيد، وتعليم الأطفال تلك المهارة يمنحهم مفتاح سحري لتجنب الكثير من المشكلات في الكبر.
هي الحكواتية التي دخلت حقل الحكي بالصدفة المحضة في بلد موليير. استثمرت كتاباتها وما سمعته في جلسات الجدة والوالد  لتبصم هويتها الإبداعية بتميز.
الفنان مصطفى مفتاح يفتح لكم أبواب عالمه في غاليري أفريكان آرتي يوم الخميس 26 شتنبر على الساعة 19:00.