إطلالات مريحة وعملية

حظيت المرأة العملية باهتمام الماركات العالمية في مجموعاتها خلال عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2024، برزت فيها تشكيلات مريحة وأنيقة يسهل تنسيقها في الخرجات اليومية.

شملت الإطلالات سراويل كلاسيكية، مع قمصان أنيقة أو بلوزات محايدة، أضيفت إليها قطع أساسية مثل السترات الرسمية أو البلايزرات والحقائب العملية التي تتناسب مع احتياجات العمل اليومية. وفيما يتعلق بالأحذية، جاءت بتصاميم مريحة يمكن ارتدائها  لفترات طويلة، واكتملت الإطلالات بلمسات نهائية من الأكسسوارات البسيطة وتسريحات الشعر العملية والأنيقة.

chanel

 

chanel

 

chanel

 

 

 

Dior

 

Dior

 

Dior

 

 

Saint Laurent

 

Saint Laurent

 

Saint Laurent

 

تم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب، الذي يتحدث عن قصة المرأة التي ينبغي لها نسيان شخصا كانت تجمع معها رابط ام يتكلل بالنجاح، وأن لا تخرب زواجه بعد تأسيسه لحياته الجديدة.
يحتفي مهرجان كناوة وموسيقى العالم الصويرة بدورته الخامسة والعشرين من 27 إلى 29 يونيو المقبل. أول ربع قرن من التفرد والذي شهد توالي أكبر أسماء الجاز وموسيقى العالم إلى جانب معلمي كناوة فوق منصات المهرجان.
تتواصل نجاحات منال بنشليخة وتفوقها في مجال الفن والموضة، حيث تثبت مرة بعد مرة قدرتها على الابتكار والتألق. ويتطلع الجمهور بشغف للمزيد من الإنجازات الرائعة القادمة من هذه النجمة الموهوبة.