العارضة المغربية نورا عطال: الوجه الإعلاني للعلامة الإيطالية Tod’s

اختارت مجموعة الأزياء الإيطالية المتخصصة في الأحذية الفاخرة الخاصة بالنساء والرجال" tod's" عارضة الأزياء المغربية نورا عطال كوجه إعلاني لمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2023.

اختارت مجموعة الأزياء الإيطالية المتخصصة في الأحذية الفاخرة الخاصة بالنساء والرجال” tod’s” عارضة الأزياء المغربية نورا عطال كوجه إعلاني لمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2023.

وتقاسمت عارضة الأزياء المغربية البريطانية، مع متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” بعض الصور الخاصة بالحملة الإعلانية، من بينها صور تحمل حقيبة كبيرة منسوجة باللون البني وعليها شعار العلامة التجارية “T” باللون الذهبي في المنتصف.

كما نشرت مجموعة الأزياء “tods” على صفحتها الرسمية مجموعة من الصور، الخاصة بالمجموعة الجديدة، من بينها صور للعارضة نورا ترتدي حذاء أبيض عليها شعر الماركة الإيطالية.

نورا عطال هي ابنة مغتربين مغربيين يعيشان في لندن، فترعرت في كنف أسرة تجمع بين الثقافتين الشرقية والغربية، وتعلقت بعالم الأزياء والموضة منذ نعومة أظافرها ليتم اكتشافها بالصدفة في سن الـ 16 عشر من عمرها، فتم اختيارها نجمة عرض J.W أندرسون 2014.

 

يستند مشروع "قطرة" الذي قامت بتطويره مجموعة من الطلاب بالمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن في الدار البيضاء، إلى تطبيق على الهاتف النقال مرتبط بجهاز ذكي لإدارة المياه.
تأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية موسعة يرعاها المجلس الإقليمي لتنمية القطاع السياحي وجعل الإقليم نقطة جذب للسياحة الوطنية والدولية على حد سواء.
تجسد هذه الحملة، التي أطلقها المرصد الوطني لحقوق الطفل تحت شعار “لنعمل معا”، بإشراف من صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، عزم المغرب على حماية أطفاله من التنمر المدرسي، الآفة العالمية التي تتطلب التزام الجميع.