الفنانة التشكيلية نادية الشلاوي تكشف عن مجموعتها لربيع وصيف 2024

نسجت الفنانة التشكيلية نادية الشلاوي عالمها الحالم والخاص الموجود في لوحاتها، وعكسته على حقائب عملية وملابس عوم تتمتع بذوق راق وعالي في مجموعتها المتفردة لربيع وصيف 2024.
تعاونت الشلاوي في مجموعتها الأولى لملابس البحر مع العلامة التجارية المغربية ZILA RUSSI لصناعة خليط من العصرية والعراقة، حيث استمدت وحي تصميم قطع تلك المجموعة من الطبيعة الساحرة بالمغرب.

اختارت نادية الشلاوي الألوان الصيفية الصارخة لتكون مكون أساسي ينتقل من لوحاتها إلى قطع الملابس مثل الألوان”الأزرق، الأخضر، البرتقالي الصارخ والأحمر”، وبالطبع لم تتخلى عن لمستها الخاصة باللونين الذهبي والفضي واللذان يعتبران علامة جودة مميزة لفنانة تتجاوز خطوطها لوحاتها التشكيلية لتعطي لمسة أنثوية لمرتديات القطع من تصميمها.

يعتبر استخدام الأشكال الهندسية ذات الزوايا الحادة مثل المثلث والمعين، من العلامات المميزة لهذه المجموعة، والتي أضافت لها رونق صيفي وعصري، ولكن بسلاسة استثنائية مما يجعلها تمنح موضة الصيف اتجاهات جديدة وبالطبع تحمل علامة”صنعت بحب وجودة في المغرب”.

  تعتبر هذه المجموعة إنطلاقة جديدة للعلامتين “نادية الشلاوي وZILA RUSSI” حيث تشكل دمج حقيقي بين الفن التشكيلي والملابس العصرية.

لا يمتلك الأطفال حتى سن المراهقة القيمة المعرفية لأهمية ضبط الوقت، واحترام المواعيد، وتعليم الأطفال تلك المهارة يمنحهم مفتاح سحري لتجنب الكثير من المشكلات في الكبر.
هي الحكواتية التي دخلت حقل الحكي بالصدفة المحضة في بلد موليير. استثمرت كتاباتها وما سمعته في جلسات الجدة والوالد  لتبصم هويتها الإبداعية بتميز.
الفنان مصطفى مفتاح يفتح لكم أبواب عالمه في غاليري أفريكان آرتي يوم الخميس 26 شتنبر على الساعة 19:00.