تفاصيل إطلالات العائلة الملكية الأردنية بحفل زفاف الأميرة إيمان

اختارت نساء العائلة الملكية الأردنية في عرس الأميرة إيمان عبدالله الثاني بإطلالات بسيطة تناسب الرقي الأميري، وتعكس الذوق الرفيع في اختيار الملابس.

واختارت الملكة رانيا العبدالله فستان من اللون البيج بتوقيع دار DIOR  من المجموعة الأخيرة لخريف وشتاء عام2023، الفستان مصنوع يدويا، من الحرير، واختارت حقيبة يد صغيرة مكتوب عليها بالحروف العربية”إيماني”.

بينما نشرت مديرة العلاقات العامة للدار الفرنسية DIOR  ماتيلد فافييه Mathilde Favier نشرت على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور انستجرام صورة فستان زفاف الأميرة إيمان وقالت أن الفستان أعد بطلب خاص على ذوق الأميرة، وأختارت الأميرة تاج مرصع بالألماس من توقيع دار شوميه Chaumet.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Mathilde Favier (@mathildefavier)

اختارت الأميرة سلمى الشقيقة الصغرى للعروس فستان من تصميم Andrew Gn، وفضلت الآنسة رجوى آل سيف فستان باللون الأصفر من توقيع العلامة Roksanda.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Chaumet (@chaumetofficial)

لا يمتلك الأطفال حتى سن المراهقة القيمة المعرفية لأهمية ضبط الوقت، واحترام المواعيد، وتعليم الأطفال تلك المهارة يمنحهم مفتاح سحري لتجنب الكثير من المشكلات في الكبر.
هي الحكواتية التي دخلت حقل الحكي بالصدفة المحضة في بلد موليير. استثمرت كتاباتها وما سمعته في جلسات الجدة والوالد  لتبصم هويتها الإبداعية بتميز.
الفنان مصطفى مفتاح يفتح لكم أبواب عالمه في غاليري أفريكان آرتي يوم الخميس 26 شتنبر على الساعة 19:00.