العارضة المغربية نورا عطال: الوجه الإعلاني للعلامة الإيطالية Tod’s

اختارت مجموعة الأزياء الإيطالية المتخصصة في الأحذية الفاخرة الخاصة بالنساء والرجال" tod's" عارضة الأزياء المغربية نورا عطال كوجه إعلاني لمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2023.

اختارت مجموعة الأزياء الإيطالية المتخصصة في الأحذية الفاخرة الخاصة بالنساء والرجال” tod’s” عارضة الأزياء المغربية نورا عطال كوجه إعلاني لمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2023.

وتقاسمت عارضة الأزياء المغربية البريطانية، مع متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” بعض الصور الخاصة بالحملة الإعلانية، من بينها صور تحمل حقيبة كبيرة منسوجة باللون البني وعليها شعار العلامة التجارية “T” باللون الذهبي في المنتصف.

كما نشرت مجموعة الأزياء “tods” على صفحتها الرسمية مجموعة من الصور، الخاصة بالمجموعة الجديدة، من بينها صور للعارضة نورا ترتدي حذاء أبيض عليها شعر الماركة الإيطالية.

نورا عطال هي ابنة مغتربين مغربيين يعيشان في لندن، فترعرت في كنف أسرة تجمع بين الثقافتين الشرقية والغربية، وتعلقت بعالم الأزياء والموضة منذ نعومة أظافرها ليتم اكتشافها بالصدفة في سن الـ 16 عشر من عمرها، فتم اختيارها نجمة عرض J.W أندرسون 2014.

 

تركز هذه الدورة على الاستمرارية وتتبع المشاريع التنموية، حيث تشمل إتمام الشطر الثاني من المشاريع التي أطلقت في الدورة السابقة، تأكيدا على التزام الجمعية بالتنمية المستدامة للمنطقة.
كان آخر ظهور للحناوي في المغرب قد تم عام 2019 ضمن فعاليات مهرجان "موازين" بالرباط، حيث حظي حفلها بإقبال جماهيري كبير، مما غذّى شوق الجمهور لعودتها.
أطلق المجلس الثقافي البريطاني، بشراكة مع وزارة التربية الوطنية، مبادرة “القراءة من أجل المتعة” التي تهدف إلى تشجيع القراءة لدى التلاميذ وتعزيز التعاون التربوي بين المغرب والمملكة المتحدة.