العارضة المغربية نورا عطال: الوجه الإعلاني للعلامة الإيطالية Tod’s

اختارت مجموعة الأزياء الإيطالية المتخصصة في الأحذية الفاخرة الخاصة بالنساء والرجال" tod's" عارضة الأزياء المغربية نورا عطال كوجه إعلاني لمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2023.

اختارت مجموعة الأزياء الإيطالية المتخصصة في الأحذية الفاخرة الخاصة بالنساء والرجال” tod’s” عارضة الأزياء المغربية نورا عطال كوجه إعلاني لمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2023.

وتقاسمت عارضة الأزياء المغربية البريطانية، مع متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” بعض الصور الخاصة بالحملة الإعلانية، من بينها صور تحمل حقيبة كبيرة منسوجة باللون البني وعليها شعار العلامة التجارية “T” باللون الذهبي في المنتصف.

كما نشرت مجموعة الأزياء “tods” على صفحتها الرسمية مجموعة من الصور، الخاصة بالمجموعة الجديدة، من بينها صور للعارضة نورا ترتدي حذاء أبيض عليها شعر الماركة الإيطالية.

نورا عطال هي ابنة مغتربين مغربيين يعيشان في لندن، فترعرت في كنف أسرة تجمع بين الثقافتين الشرقية والغربية، وتعلقت بعالم الأزياء والموضة منذ نعومة أظافرها ليتم اكتشافها بالصدفة في سن الـ 16 عشر من عمرها، فتم اختيارها نجمة عرض J.W أندرسون 2014.

 

في ظل تزايد الاهتمام بتعلم اللغة الإنجليزية في المغرب، جاءت زيارة وزير الخارجية البريطاني ديفيد لامي لتعزز هذا التوجه، من خلال دعم مباشر لتكوين الأساتذة، والإعتراف الرسمي بالشهادات البريطانية، وفتح المجال لجامعات المملكة المتحدة للاستقرار بالمغرب.
في خضم النقاشات العالمية حول السياسات السكانية، يسلط التقرير الضوء على مبدأ أساسي وهو أن القرار الإنجابي يجب أن يظل حقا فرديا خالصا، لا يحكمه إلا الظروف الشخصية والقناعات الذاتية، بعيدا عن أي تأثيرات خارجية سواء كانت اقتصادية أو اجتماعية أو سياسية.
أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني عن خطوات جديدة في مسار تطوير القطاع السياحي، وتهدف إلى إحداث تحول نوعي في القطاع وتوفير تجربة سياحية مثالية.