افتتاح مقهى “Kool Smoothie” في قلب الرباط سانتر

تتميز Kool Smoothie بمزيج من الروح المرحة والأثمنة المناسبة، حيث تقدم منتجات لذيذة تهدف إلى تغيير التصور النمطي عن الطعام الصحي كوجبة "مملة" وتحويلها إلى وجبة مرحة وممتعة، وذلك من خلال تجربة مبتكرة.Haut du formulaire

كانت الانطلاقة الرسمية لعلامة Kool Smoothie سنة 2020 من داخل المركب التجاري موروكومول من خلال كشك صغير، ومنذ ذلك الحين، نجحت العلامة في توسيع وجودها بشكل ملحوظ، واليوم تبصم على حضورها من خلال عشرة مواقع مختلفة بين مدينتي الدار البيضاء والرباط.

تتميز Kool Smoothie بمزيج من الروح المرحة والأثمنة المناسبة، حيث تقدم منتجات لذيذة تهدف إلى تغيير التصور النمطي عن الطعام الصحي كوجبة “مملة” وتحويلها إلى وجبة مرحة وممتعة، وذلك من خلال تجربة مبتكرة.Haut du formulaire

ويُقدم Kool Smoothie وجباته في أجواء ممتعة ومريحة، ويسعى إلى توفير تجربة ذات جودة عالية، حيث يتم تحضير كل عنصر في القائمة اعتمادا على مكونات ممتازة، بهدف تعزيز نمط حياة صحي.Haut du formulaire

وتبصم اليوم علامة Kool Smoothie على نفسها كوجهة مفضلة للأشخاص الذين يهتمون بصحتهم، ويبحثون عن الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة ومغذية.

وسواء اخترت طلب الطعام عبر الإنترنت أو تناوله بالخارج أو الاستمتاع بالعشاء بعين المكان، فإن Kool Smoothie ملتزمة بتقديم خدمات مريحة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتكم.

وسيكون المسؤولون عن تقديم الخدمة، الذين يتميزون بودهم واهتمامهم، دائمًا رهن الإشارة من أجل تقديم المشورة والتوصيات من القائمة، مما يضمن تجربة طعام لا تُنسى.

وتعلن Kool Smoothie عن افتتاح أول مقهى في المركب التجاري الرباط سانتر، وسيجمع الفضاء بين الراحة والود والعرض المتنوع للمنتجات الصحية واللذيذة لتناول الإفطار أو الغداء أو الوجبات الخفيفة.

إن الطريق الذي نسلكه نحو حب سليم مرتبط بمدى توازننا، فحين نكون متوازنين نفسياً نعرف من نريد من أنفسنا، من الآخر ومن الحياة.
الحوار الدولي، المنظم بالتعاون بين SWITCH2CE و ACEA و COVAD، حول التعاون الأفريقي لمكافحة تلوث البلاستيك يدرس إمكانية وضع معيار موحد لإعادة تدوير البولي إيثيلين ترفثالات (PET). تأتي هذه المبادرة في إطار جهود أوسع لمكافحة التلوث البلاستيكي في القارة الأفريقية.
"التحرش الجنسي في الوسط الجامعي" عنوان الندوة التي نظمها ائتلاف 490 بالتعاون مع المدرسة العليا للتدبير ESCA.