متحف المرأة مراكش يطلق معرض “الصورة لغة عالمية”

أعلن متحف المرأة بمدينة مراكش عن إطلاق المعرض المشترك:"الصورة لغة عالمية"، والذي يستمر في الفترة بين 20 أبريل إلى 31 أكتوبر 2024.

الشراكة بين فوتو فام يونايتد ومتحف المرأة مراكش يهدف إلى الاحتفاء بتنوع القصص في العالم العربي. من خلال منح رؤية جديدة للنساء المصورات و ثنائيات النوع، حيث سيتمكنن من مشاركة منظوراتهن الفريدة، كما سيتم مناقشة موضوع توسيع الفهم الثقافي وإيجاد حوار أكثر شمولًا داخل المجتمع الفني من خلال الصورة كلغة عالمية.

يضم المعرض 14 مصورة فائزة: هالة عمار (تونس)، لوانا باسيل (لبنان)، رهاف البطنيجي (فلسطين)، ضياء بية (المغرب)، فاني دنيو الحسيني (المغرب)، لقون دنيا (الجزائر)، هناء جمال (مصر)، سارة كنتار (سوريا)، هند مومو (المغرب)، أمينة أونيس (الجزائر)، كاميليا شحات (مصر)، سارة سماهان رحوي (المغرب)، وتانيا ترابلسي (لبنان).
حيث أسفرت مشاركتهن عن مجموعة متنوعة وجذابة من الصور

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Foto Femme United (@fotofemmeunited)

ستنعقد النسخة 118 من المؤتمر السنوي لجمعية الصناعة الغذائية لأول مرة في المغرب، وستمكّن المهنيين الأمريكيين من التعرف على القطاعات الرئيسية للفلاحة والصيد البحري والحوامض وزيت الزيتون للمملكة.
تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.
الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.