جوي أووردز 2024.. يحتفي بأهل الفن في أمسية مليئة بالمفاجآت

عاشت مدينة الرياض، ليلة ضاخبة، تخللتها أجواء احتفالية خاصة، أضاءتها نجوم سماء الفن والثقافة، بكل بذخ، حضورا وتنظيما، خلال حفل توزيع جوائز جوي أووردز JOY AWARDS 2024، لم يبخل فيها المنظمون في توفير كل مقومات البهجة والدهشة، احتفاءا، بألمع نجوم السينما والدراما والموسيقى، إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب في ليلة استثنائية.

حملت النسخة الرابعة من «جوي أووردز» رسالة تكريم لأهل الفن والثقافة في المنطقة، وتألقت الفعالية بإطلالات النجوم، وشهدت أداءا فنيا مميزا ولحظات مفعمة بالفخر لهذا التنظيم العالمي.

يظل حدث جوي أووردز 2024» علامة لامعة في عالم الفعاليات الفنية والرياضية، حيث يستمر في تكريم الإبداع والإنجازات في صناعات متعددة، مما يجعله واحدا من أبرز الأحداث الثقافية في العالم. 

والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية (GeA)، ضمن «موسم الرياض»، وتشارك في تنظيمه «مجموعة MBC»،  اذ يحتفي مهرجان «جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards  الذي سجل نسخته الرابعة من قلب العاصمة السعودية الرياض

 مفاجآت مشوقة ولحظات مؤثرة

في ليلة مليئة بالفخامة والتألق في جوي أووردز 2024، شكل ظهور الفنانة نجاة الصغيرة مفاجأة ساحرة أضفت عنصرا فنيا لامعا على الحدث، بموهبتها الفريدة وصوتها القوي، أدهشت الصغيرة الجماهير وأضفت لمسة فنية لا تُنسى بصمت بها عودتها القوية بالساحة الفنية. لم يكن هذا الحفل فقط حكرا على نجاح نجاة، بل شهد أيضا تألق الفنانة شيرين بأداء مذهل، حيث قدمت أجمل أغانيها وأطربت الجمهور الحاضر. وجاءت المفاجأة الكبرى في إعلان نجلي الفنان الكبير عادل إمام رسميا عن اعتزال والدهم للفن، مؤكدين تفرغه الكامل للحياة الأسرية وقضاء وقته مع أحفاده. هذا القرار المؤثر شهد تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الذي يحترم ويعشق الفنان الكبير، وبهذه اللحظات المميزة، أضاف جوي أووردز 2024 فصلا جديدا إلى تاريخه، ممزوجا بالمواهب الفنية والأخبار المؤثرة.

Joy AWARDS 

يتم  تنظيمه من طرف الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية (GeA)، ضمن «موسم الرياض»، وتشارك في تنظيمه «مجموعة MBC»،  اذ يحتفي مهرجان «جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards  الذي سجل نسخته الرابعة من قلب العاصمة السعودية الرياض

ويُبث الحفل، الذي يحضره معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على الهواء مباشرة عبر قنوات MBC ، إضافةً إلى منصة «شاهد»، بما في ذلك وقائع وصول النجوم إلى الحفل، فمرورهم على السجادة الخزامية، ووصولا إلى وقائع توزيع الجوائز والتكريمات، وما يتخللها من فقرات فنية وترفيهية وعروض موسيقية وغنائية حية، كل ذلك ضمن مشهدية متكاملة لواحدة من أضخم الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقام في المنطقة على مدار العام.

 الجوائز التكريمية

جائزة زعيم الفن العربي : الفنان عادل إمام. 

الجائزة الماسية : إيلي صعب

جائزة الإنجاز مدى الحياة : نجاة الصغيرة، منى واصف، إسعاد يونس، كيفن كوسنر، علي المدفع، رابح صقر

جائزة صناع الترفيه الفخرية : نجوى كرم وزاك سنايدر ومارتن لورانس، و مسلسل تحت الوصايه ، وعليا بهات، والفنان محمد المنصور، والمايسترو وليد فايد، وعازف البيانو الصيني لانغ لانغ. جائزة شخصية العام: إيفا لانغوريا.

 

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.