المهندسة المغربية سهاد أزنود تفوز بجائزة أفضل منتج على المستوى العربي بالبحرين

الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.

فازت المهندسة المغربية السيدة سهاد أزنود (رئيسة تعاونية فلاحية بجماعة كيسان بإقليم تاونات) بجائزة أفضل منتج على المستوى العربي المنظم بمدينة المنامة بدولة البحرين تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة ملك دولة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين.

وتفضلت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة بتسليم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة (17)، بحضور السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية وعدة شخصيات حكومية.

وفازت حمده كريم محمد التوابهه، من المملكة الأردنية الهاشمية بجائزة أفضل أسرة منتجة على المستوى العربي، فيما فاز بنك التنمية الاجتماعية عن مشروع “تجسيد”، من المملكة العربية السعودية بجائزة أفضل داعم للأسر المنتجة على المستوى العربي.

وكرمت سموها أيضا الفائزين على المستوى المحلي، حيث فازت شريفة محمد الدوسري بجائزة أفضل أسرة منتجة على المستوى المحلي عن مشروعها في صياغة الذهب والمجوهرات.

وفازت أمل محسن علي أحمد بجائزة أفضل منتج عن مشروعها الذهب الاخضر المعني بتحسين جودة الحياة لدى مريض فقر الدم المنجلي، فيما فازت بجائزة أفضل داعم للأسر المنتجة على المستوى المحلي عائلة المرحومة أسماء زينل.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.