بالتزامن مع عيد الحب.. سميرة سعيد تطلق جديدها الفني

بمناسبة عيد الحب لعام 2024، قامت الفنانة المغربية سميرة سعيد بإصدار نسخة جديدة من أغنيتها "كان" على منصة يوتيوب، وحققت أكثر من 328 ألف مشاهدة في اليوم الأول.

تعبر الأغنية عن الحب والذكريات وتحمل مشاعر دافئة، وقد شاركت سميرة سعيد مقاطع من الأغنية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت بعض الكلمات منها وعلقت على إحدى المقاطع بـ “ليه.. بيطول الليل..ورجوعنا ازاي.. بقى مستحيل…”.

كما قامت بمشاركة مقطع فيديو آخر للأغنية عند طرحها، وكتبت “كان.. أغنية مليئة بالأحاسيس والمشاعر الدافئة، وأنا غنيتها كأنها تخصني، كان.. هي أول أغنية من أغنياتي في عام 2024”.

لاقت الأغنية استحسانًا كبيرًا من المتابعين، حيث عبروا عن إعجابهم بالعمل الجديد وقدموا رسائل الحب والدعم لسميرة سعيد، خاصةً أن هذا العمل هو نتاج تعاونها مع الملحن عمرو مصطفى.

وعلى الرغم من أن الأغنية هي نتاج تعاون سميرة سعيد وعمرو مصطفى، فإن المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي قاموا بتداول نسخة الأغنية بصوت عمرو مصطفى الذي غناها قبل حوالي عام، وقاموا بالمقارنة بين الأداءين ومشاركة انطباعاتهم حولهما.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.