بالتزامن مع عيد الحب.. سميرة سعيد تطلق جديدها الفني

بمناسبة عيد الحب لعام 2024، قامت الفنانة المغربية سميرة سعيد بإصدار نسخة جديدة من أغنيتها "كان" على منصة يوتيوب، وحققت أكثر من 328 ألف مشاهدة في اليوم الأول.

تعبر الأغنية عن الحب والذكريات وتحمل مشاعر دافئة، وقد شاركت سميرة سعيد مقاطع من الأغنية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت بعض الكلمات منها وعلقت على إحدى المقاطع بـ “ليه.. بيطول الليل..ورجوعنا ازاي.. بقى مستحيل…”.

كما قامت بمشاركة مقطع فيديو آخر للأغنية عند طرحها، وكتبت “كان.. أغنية مليئة بالأحاسيس والمشاعر الدافئة، وأنا غنيتها كأنها تخصني، كان.. هي أول أغنية من أغنياتي في عام 2024”.

لاقت الأغنية استحسانًا كبيرًا من المتابعين، حيث عبروا عن إعجابهم بالعمل الجديد وقدموا رسائل الحب والدعم لسميرة سعيد، خاصةً أن هذا العمل هو نتاج تعاونها مع الملحن عمرو مصطفى.

وعلى الرغم من أن الأغنية هي نتاج تعاون سميرة سعيد وعمرو مصطفى، فإن المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي قاموا بتداول نسخة الأغنية بصوت عمرو مصطفى الذي غناها قبل حوالي عام، وقاموا بالمقارنة بين الأداءين ومشاركة انطباعاتهم حولهما.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.