زينة الداودية تتحدث عن خلافها مع حاتم عمور

كشفت الفنانة المغربية زينة الداودية لأول مرة عن الخلاف الذي نشب بينها وبين الفنان المغربي، حاتم عمور. في حفل “الليلة المغربية”، الذي أقيم شهر مارس 2024، بمسرح أبو بكر سالم، ضمن حفلات موسم الرياض.

وأوضحت زينة الداودية أثناء حلولها ضيفة في برنامج احك يا شهر زاد عبر شاشة الدوزيم،  أنها تكن كل الحب والاحترام للفنان، حاتم عمور، إلا أن هذا الأخير قام بتصرف أثار غضبها في الحفل الذي جمعهما.

وتحدثت الدوادية عن تفاصيل حفل “الليلة المغربية” المنظم في العاصمة السعودية الرياض، قائلة: “اللي وقع أنه في الحفل غنا عبد الوهاب الدكالي ساعة ونزل والجريني كذلك، و الأستاذ حاتم ملي طلع غنا ساعة ودخل فالوقت ديالي،وليت أنا مغنية غي نص ساعة، إذن عيب متحترمنيش وأنا قبل منك وسابقاك، وكيما درتي معايا ايديرو معاك من بعد”.

لا يمتلك الأطفال حتى سن المراهقة القيمة المعرفية لأهمية ضبط الوقت، واحترام المواعيد، وتعليم الأطفال تلك المهارة يمنحهم مفتاح سحري لتجنب الكثير من المشكلات في الكبر.
هي الحكواتية التي دخلت حقل الحكي بالصدفة المحضة في بلد موليير. استثمرت كتاباتها وما سمعته في جلسات الجدة والوالد  لتبصم هويتها الإبداعية بتميز.
الفنان مصطفى مفتاح يفتح لكم أبواب عالمه في غاليري أفريكان آرتي يوم الخميس 26 شتنبر على الساعة 19:00.