منى زكي تجذب الأنظار بآخر إطلالة لها في حفل “لوريال”

لاقت صور الفنانة المصرية منى زكي بحفل العلامة "لوريال" انتشارا واستحسانا كبيرا من قبل المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي بفستان أبيض منقط أبرز جمالها الطبيعي.

شدت منى زكي الأنظار خلال حضورها حفل ‘لوريال’ الذي نظمته العلامة التجارية للاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لتواجدها في الشرق الأوسط. وتألقت الممثلة بإطلالة لافتة، سارقة الأنظار بأناقتها وجمالها.

عززت منى زكي إطلالتها بتسريحة شعر ملفتة، حيث قامت بتجعيد خصلاتها وتركها تتدلى بأناقة على كتفيها. هذه التسريحة تناسب جميع المناسبات وتعزّز جمال الشخص في أي وقت من النهار. وقد قامت منى بتزيين تسريحتها بإكسسوارات ناعمة لإضفاء لمسة نهائية راقية.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Mona Zaki (@monazakiofficial)

وتألّقت الفنانة بفستان أبيض أنيق من مجموعة إيلي صعب الجاهزة لربيع وصيف 2024، والتي حملت اسم ‘ضوء القمر’. يتميز الفستان بقصته الميدي والخصر الضيّق، وتزيّن بعناصر دائرية سوداء تعزّز جماله.

ويعد هذا النوع من الفساتين خيارًا مثاليًا لمختلف المناسبات في فصل الصيف، مثل حفلات الافتتاح وأعياد الميلاد والخطوبة، ويمكن أيضًا ارتداؤه للمناسبات الرسمية أو اللقاءات الهامة.

لا علاقة للارث بحق الكد والسعاية الذي يجد تأصيله من داخل الفكر والشريعة الإسلامية التي من بين مقاصدها العدل بين الزوجين، والفصل 49 ساهم في اضعاف هذا المبدأ الذي يمثل حقا للنساء...هي بعض الأفكار التي يشير اليها عبد الوهاب رفيقي الباحث في الفكر الإسلامي ومستشار وزير العدل في هذا اللقاء.
لا أحد بإمكانه إنكار التضامن الاقتصادي الذي تتأسس عليه الأسرة في المغرب، تقول حفيظة مسيرة مقاولة.
رغم ما يمثله هذا العرف الذي كان قانونا ملزما للتقاضي، إلا أنه يلقى اليوم مقاومة وتعتيما، فهل يعود ذلك لتعارضه مع الدين  ؟