ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن طلاقھا للمرة الأولى

انتشرت ليلة أمس الاثنين 5 ماي 2024، تصريحات الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال لقاءھا في برامج(صاحبة السعادة) مع الفنانة اسعاد يونس، وذلك خلال حلقة خاصة بمناسبة عيد شم النسيم المصري.

تحدثت عبد العزيز  للمرة الأولى  عن طلاقھا من الفنان  احمد العوضي وقالت:( انا لا احب احمد العوضي انا أعشقه، والآن  عندما ارى صورنا اشعر بحسرة قلب  كبيرة، وطلاقنا لم يكن بسبب الخيانة  او بسبب توقعات ليلى عبداللطيف، التي اخبرھا شخص  ما بوجود خلافات بيننا فتوقعت  طلاقنا)
تحدثت الممثلة الشھيرة عن العقدة التي تسبب فيھا  طلاق والديھا وھي في عمر التاسعة وانھا لم تكن  تفكر  في  التمثيل كمھنة  ولكنھا كانت تنوي أن  تصبح ضابطة شرطة.


كما تذكرت فترة  مرضها  وكيف تجاوزت تلك المرحلة الصعبة، وكشفت للمرة  الأولى  ان محاولتها  الانجاب من طليقھا أحمد  العوضي وقيامھا بإجراء  عملية جراحية  على  مستوى  الرحم  والمبايض، كانت بداية  الخطأ  الطبي الذي تطور إلى  ثقب في الأمعاء  كاد ان يودي  بحياتها. 

أشرفت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة،أمس الثلاثاء 21  ماي 2024، على تدشين المنتزه التاريخي لحبول بمكناس، بعد خضوعه لأشغال تجديد.
ضرب مهرجان كوميديا بلانكا موعد جديد لنشر الضحك والكوميديا بالعاصمة الاقتصادية، كاميرا نساء من المغرب رافقت الدورة الأولى من المهرجان الدولي .
تحتفل MG، العلامة التجارية التاريخية للسيارات التي ولدت في المملكة المتحدة عام 1924، بمرور 100 عام من ولعها بالسيارات مع افتتاح صالة عرضها الجديدة في شارع مولاي إسماعيل، بمدينة الدار البيضاء.