النجم العالمي ويل سميث يكشف عن تجربته في قراءة القرآن الكريم خلال شهر رمضان

تفاجأ ويل سميث بأن كل شيء كان يشكل قصة واحدة متصلة من التوراة إلى الإنجيل إلى القرآن.

كشف الممثل العالمي العالمي ويل سميث، عن قراءته الكاملة للقرآن الكريم خلال شهر رمضان، بعد فترة صعبة مر بها خلال السنتين الأخيرتين من حياته، حيث كان مضطرًا للتفكير في نفسه الداخلية.

وخلال مشاركته كضيف في برنامج “بودكاست بيج تايم”، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب على منصة “شاهد”، أعرب الممثل الأمريكي الشهير عن اهتمامه الكبير بالجوانب الروحية، لافتا إلى أنه قرأ جميع الكتب المقدسة، بما في ذلك القرآن الكريم.

وأوضح ويل سميث، الفائز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “الملك ريتشارد” في عام 2022، قائلاً: “قرأت القرآن من الغلاف إلى الغلاف خلال شهر رمضان في تلك السنة”. كما تحدث عن تأثير قصة سيدنا موسى (عليه السلام) ومعاني القرآن عليه.

وفيما يتعلق بما اكتشفه في القرآن، أعرب النجم العالمي عن دهشته من عدد المرات التي ذُكر فيها النبي موسى (عليه السلام) في القرآن، مشيرًا إلى أن ذلك كان مثيرًا للاهتمام، وأكد أن قصته وتجربته أثرت فيه بشكل كبير.

وأضاف: “أعجبت بالبساطة.. القرآن بسيط وواضح للغاية مثل الزجاج.. ومن الصعب جدًا أن تخرج بأي سوء فهم بعد قراءته”.

كما أكد سميث أنه قرأ جميع الكتب المقدسة وتفاجأ بأن كل شيء كان يشكل قصة واحدة متصلة من التوراة إلى الإنجيل إلى القرآن.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.