بسمة بوسيل ترد على الانتقادات التي طالتها بعد تضامنها مع دنيا بطمة

تعرضت المغنية بسمة بوسيل لانتقادات حادة إثر تدوينة لها على حسابها الشخصي بمنصة "انستغرام" خلال شهر رمضان.

هاجم العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسمة بوسيل على حسابها الشخصي بسبب دعائها لدنيا بطمة بمناسبة الشهر الفضيل، حيث تقضي الأخيرة عقوبتها الحبسية بسبب اتهامات وجهت لها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

ردت بسمة بوسيل على منتقديها بكلمات قوية وشديدة اللهجة، مؤكدة موقفها الصريح في دعم ومساندة دنيا بطمة في محنتها، وأعلنت استمرارها في الدعاء لها طوال شهر رمضان.

ووجهت بوسيل رسالة خاصة لمنتقديها، أكدت فيها أنها دنيا بشر وليس من حقهم أن يحاسبوا الناس ويتدخلوا في شؤونهم الخاصة، واصفة تعليقاتهم بالـ”فتنة”، ومطالبة المتابعين بعدم التدخل بكلام جارح وسلبي عندما تساند شخص معين أو تدعو له.

كما أعربت بوسيل عن استيائها الشديد من التعليقات السلبية التي تلقتها، مشيرة إلى معاناة بطمة داخل السجن وابتعادها عن بناتها. وأكدت أنها لن تسامح منتقديها أبدًا.

في ختام تدوينتها، أعربت بوسيل عن حبها الشديد لصوت وموهبة بطمة، مشددة على أهمية التضامن والمساندة كشعب مغربي واحد لكل فنان يمر بأزمة أو أوقات صعبة.

يُذكر أن هذه الأحداث أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تناقش الجماهير والنشطاء حول مدى صحة وملاءمة دعاء بوسيل وردود فعلها على الانتقادات.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.