سيلين ديون وليدي غاغا في ديو بأولمبياد باريس

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.

بعد فترة مرضها القاسية التي أبعدتها عن جمهورها لسنوات، تعود الفنانة العالمية سيلين ديون إلى الغناء وإحياء الحفلات. وصلت ديون إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.

سيُقام حفل الافتتاح يوم الجمعة 26 يوليو 2024، وسيكون أول مرة في التاريخ يُقام خارج الملعب. كما سيجمع 3500 ممثل وراقص وعازف موسيقي.

في مقابلة تلفزيونية، لمّح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى ظهور سيلين ديون في حفل افتتاح الأولمبياد، قائلاً “سيكون من الرائع إذا قامت بالغناء في الحفل الافتتاحي بنهر السين من قلب العاصمة الفرنسية، لأنها مغنية عظيمة”. وعلق ماكرون ممازحًا “يبدو أنها وصلت إلى باريس”.

كما انتشرت صورة تظهر السيدة الأولى بريجيت ماكرون وهي تقف إلى جانب سيلين ديون بعد زيارتها لمكان إقامتها في باريس.

خلال الحدث الرياضي العالمي، ستنضم الفنانة ليدي غاغا إلى سيلين ديون لأداء أغنية “La Vie en Rose” الكلاسيكية للراحلة “إديث بياف”. وتؤكد التقارير، أن ديون ستظهر في الحفل بعباءة من الريش باللونين الوردي والأسود من تصميم ديور، وستتقاضى مبلغ ضخم قدره 2 مليون دولار مقابل أغنية واحدة فقط.

هذا الحدث الرياضي يُعد أول أداء لـ سيلين منذ إعلان تشخيصها بمتلازمة الشخص المتصلب في عام 2022. وتشير المصادر إلى أن النجمة الكندية تشعر بحالة جيدة قبل أيام من عودتها المنتظرة إلى الساحة الفنية.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .