منى زكي تجذب الأنظار بآخر إطلالة لها في حفل “لوريال”

لاقت صور الفنانة المصرية منى زكي بحفل العلامة "لوريال" انتشارا واستحسانا كبيرا من قبل المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي بفستان أبيض منقط أبرز جمالها الطبيعي.

شدت منى زكي الأنظار خلال حضورها حفل ‘لوريال’ الذي نظمته العلامة التجارية للاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لتواجدها في الشرق الأوسط. وتألقت الممثلة بإطلالة لافتة، سارقة الأنظار بأناقتها وجمالها.

عززت منى زكي إطلالتها بتسريحة شعر ملفتة، حيث قامت بتجعيد خصلاتها وتركها تتدلى بأناقة على كتفيها. هذه التسريحة تناسب جميع المناسبات وتعزّز جمال الشخص في أي وقت من النهار. وقد قامت منى بتزيين تسريحتها بإكسسوارات ناعمة لإضفاء لمسة نهائية راقية.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Mona Zaki (@monazakiofficial)

وتألّقت الفنانة بفستان أبيض أنيق من مجموعة إيلي صعب الجاهزة لربيع وصيف 2024، والتي حملت اسم ‘ضوء القمر’. يتميز الفستان بقصته الميدي والخصر الضيّق، وتزيّن بعناصر دائرية سوداء تعزّز جماله.

ويعد هذا النوع من الفساتين خيارًا مثاليًا لمختلف المناسبات في فصل الصيف، مثل حفلات الافتتاح وأعياد الميلاد والخطوبة، ويمكن أيضًا ارتداؤه للمناسبات الرسمية أو اللقاءات الهامة.

ستنعقد النسخة 118 من المؤتمر السنوي لجمعية الصناعة الغذائية لأول مرة في المغرب، وستمكّن المهنيين الأمريكيين من التعرف على القطاعات الرئيسية للفلاحة والصيد البحري والحوامض وزيت الزيتون للمملكة.
تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.
الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.