خبير الفنون القتالية “بروس لي” ينضم إلى أجواء لعبة ببجي موبايل المشوقة

أعلنت "ببجي موبايل" إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، عن انضمام خبير الفنون القتالية "بروس" لي إلى أجواء لعبتها المشوقة

يسرّ ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، الإعلان عن تعاونها مع شركة بروس لي فاميلي كومباني لجلب الأيقونة العالمية وأحد أكثر خبراء الفنون القتالية المختلطة شهرةً في القرن العشرين إلى ببجي موبايل.

 سيأتي تحديث Martial Showdown ضمن الإصدار 2.4 وستطلق ببجي موبايل في وقت لاحق من الشهر الجاري احتفالاً كبيراً يتضمن خرائط متعددة بطابع الفنون القتالية إلى جانب عناصر خاصة داخل اللعبة تمثل التأثير الثقافي الفريد لأيقونة القتال الشهيرة. وستوفر ببجي موبايل البذلات والقبعات بجانب مجموعة متنوعة من الطرق ليعبر اللاعبون عن أنفسهم من خلالها كعناصر بروس لي الفريدة وارتداء الستايل الأيقوني لسيد فنون الدفاع عن النفس الشهير.

 

وقال فنسنت وانغ، رئيس قسم نشر ببجي موبايل لدى شركة تنسنت جيمز: “لا يزال بروس لي حتى يومنا هذا مصدر إلهام للكثيرين في جميع أنحاء العالم. وبصفته أحد أكثر النجوم شهرةً وتأثيراً في القرن العشرين، فإن العديد من لاعبي ببجي موبايل هم من أشد المعجبين به. ونفخر بتكريم إرثه وتقديم العديد من العناصر التي تمتاز بطابعه وشخصيته المميزة في اللعبة. وآمل أن توفر هذه الشراكة تجربة رائعة للاعبي ببجي موبايل وعشاق بروس لي على حد سواء”.

 

من جانبه، قال دينيس تشانغ، الشريك الإداري لدى شركة بروس لي فاميلي كومباني: “نشعر بسعادة كبيرة للإعلان عن شراكتنا الجديدة مع ببجي موبايل، إحدى أكثر ألعاب الجوال شهرةً في العالم. ومع نمو مجتمعات الألعاب الإلكترونية على الإنترنت بمستويات غير مسبوقة، نحن محظوظون لأننا وجدنا ببجي موبايل شريكًا لنا، والتي لطالما كانت في طليعة النمو الهائل لألعاب الجوال والتي ابتكرت لعبة مشوقة ورائعة تلقى صدى ملموسًا بين عشاق بروس لي”.

 

ويُعدّ بروس لي أحد أكثر الشخصيات شهرةً في القرن العشرين، وهو خبير في الفنون القتالية وممثل يُنسب إليه الفضل في زيادة الاهتمام بسينما فنون الدفاع عن النفس في الغرب. وبعد تنمية مهاراته عبر مجموعة واسعة من فنون الدفاع عن النفس، طور بروس لي مهاراته الخاصة في فلسفة “جيت كون دو” والتي يمكن تطبيق مبادئها على الفنون القتالية بالإضافة إلى مواقف الحياة الصعبة.

 

وسيُقدّم التعاون مجموعة فريدة من الملابس داخل اللعبة والعناصر الأخرى المتاحة لفترة محدودة. وسيتم اعتباراً من 10 يناير توفير مجموعات Bruce Lee Kung Fu Soul وMelee Expert Set وMr. Kung Fu Set والتي ستزوّد اللاعبين بإطلالات أيقونية مختلفة لسيد فنون القتال الشهير. وسيتوفر أيضاً عدد من الزخارف التجميلية للمركبات والمظلات والمزيد، بالإضافة الحركات بطابع بروس لي.

 

ويستطيع اللاعبون المشاركة في حدث Dreamrealm Apprentice بدءاً من 10 يناير وحتى 26 يناير للحصول على المكافآت الحصرية عبر متابعة بروس لي في سلسلة من المغامرات الصعبة.

منظمة Mobilizing for Rights Associatesو (MRA) صدر دليل جديد خاص بالتغطية الإعلامية للعنف ضد النساء، من جانب شبكات التغيير.
تعمل وزارة الشباب والثقافة والتواصل - قطاع الثقافة- على إعداد ملف ترشيح القفطان المغربي في قائمة التراث الثقافي غير المادي لليونسكو.