صور النجوم وأمهاتهم الأكثر انتشاراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي

تزامناً مع الاحتفالات العالمية بيوم الأم، نشر عدد كبير من النجوم العرب صور لهم برفقة أمهاتهم عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي.

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة لها برفقة والدتها ارفقتها بعبارات الحب والامتنان لها في عيدها.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Haifa Wehbe (@haifawehbe)

واختارت السورية أصالة نصري أن تعايد والدتها بعبارات الإطراء، ونشرت شام الذهبي ابنة أصالة صورة لها برفقة والدتها المطربة الشهيرة والتي تعكس قوة العلاقة بينهما.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Assala (@assala_official)

نشر الممثل المصري عمرو يوسف صورة له مع والدته، وقال أن أي نجاح يحظى به الآن هو ثمرة مجهود والدته.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Amr Youssef (@amryoussefofficial)

واختارت المغنية اللبنانية إليسا فيديو جمعت به عدد كبير من الصور مع والدتها وبرفقته بعبارة”شو حلو هالنهار بكل المحبة اللي فيه وكل الأمل اللي بتعطيه الأم. ينعاد عليكي يا إمي ويخليلي قلبك ودعواتك، ويخليلكن إماتكن جميعا. والله يرحم كل إم غادرتنا ومرافقتنا بصلاتنا محل ما هيي”.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Elissa (@elissazkh)

يجسد الانعقاد المنتظم لأشغال مجلس الإدارة، تحت الرئاسة الفعلية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، العناية السامية التي يحيط بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، أفراد القوات المسلحة الملكية وأسرهم.
أن تكون صوتاً للطبيعة، تدافع عن الأشجار، تخوض معارك من أجل نظافة الشواطئ، تنذر جزء لا بأس به من حياتك للنضال ضد التلوث بمختلف أنواعه، دون انتظار عائد مادي أو شهرة، تلك هي المواطنة من وجهة نظر المهندسة المنظرية سليمة بلمقدم رئيسة جمعية مغرب البيئة 2050.
تهاجم كريمات التنحيف ذات المكونات النشطة القوية رواسب الدهون تحت الجلد، وهو ما يسمى السيلوليت أو «قشر البرتقال». في هذه المقالة سنسلط الضوء على أنواع الكريمات التي أثبتت فعاليتها.