عطر LIBRE… حرية وجرأة

عطر نسائي مثير يجمع بين الحمضيات، والزهور والتوابل العطرية لرائحة ديناميكية مثيرة للاهتمام، ومن المؤكد أنها تجذب الانتباه.

يوفر ماء عطر LIBRE من YVES SAINT LAURENT صياغة فاخرة بالنفحات التابلية من ماء العطر الكلاسيكي، تتميز بأثر عطري زهري طويل الثبات.

إنه عطر نسائي بنفحات زهرية أكثر حدة وثباتا، وهو معزز بنفحات الخزامى المنعشة، شذى زهر البرتقال الشاعري ونسمات الزعفران الدافئة النادرة، من حدائق أوريكا المجتمعية الخاصة بإيف سان لوران بيوتي. تمثل نفحات الزعفران في التركيبة إشادة عطرية بما يعرف بـ””الأزهار النارية”” التي كان إيف سان لوران شخصيا قد أشاد بها، مضيفة لمسة شاعرية جريئة على العطر.

إن  تركيبة ماء عطر LIBRE المتقدة هي الأكثر تركيزا والأطول ثباتا بين عطور المجموعة، للمرأة القوية والجريئة. أما قارورة ليبر المميزة بتصميمها الراقي فتحاكي قطعة مجوهرات راقية بلمسة ذهبية، تحمل داخلها سائلا عطريا نابضا بحيوية النفحات الزهرية.

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.