عطور تحتفي بالحب

العطر إضافة خفية تكمل إطلالتك، ولمسة لافتة إلى مظهرك، ومع اقتراب الفالنتاين أنت بحاجة إلى عطر مثير يغني مشاعر الحب والرومانسية،

تولد العطور من مزيج نوتات عطرية بعضها شهير وغني عن التعريف، وبعضها غير معروف رغم رائحتها الفريدة ودخولها في تركيبات الكثير من العطور. تعرفي على أكثر النوتات العطرية اعتمادا في العطور، لتسهيل مهمتك في اختيار العطر المناسب لشخصيتك.

الأخشاب : غالبا ما تدخل في تركيبة العطور بمختلف أنواعها. تتراوح رائحتها بين الحيوية، والناعمة، والقوية والمعتقة، ما يفسر وجودها في العطور الصيفية والشتوية على حد سواء. ويعد خشب الأرز، الصندل، والعود… من أكثر الأخشاب استخداما في العطور العالمية.
الياسمين : رائحتها منعشة و أنثوية، وتبث في النفس إحساسا بالراحة، وهي إحدى النوتات الوسطى الأكثر شهرة في العطور، وغالبا ما نجدها في العطور الزهرية القوية.
الفاكهة : تحتوي عطورها على نفحات طازجة ولذيذة تفوح منها روائح الفاكهة، ممزوجة بنغمات زهرية أحيانا، وخشبية أحيانا أخرى، مع لمسات من النغمات الحلوة، مايضفي على إطلالة المرأة لمسة أنثوية رومانسية.
الباتشولي : يضفي عبقه طابعا شرقيا على العطور، ويحافظ على انتعاش الروائح التي يمتزج معها. يستخدم الباتشولي برائحته المميزة المسكية والحلوة على نطاق واسع كعنصر أساسي في صناعة العطور الحديثة.
الفانيلا : لديها القدرة على تليين العطور القوية، وتكشف عن نفسها بثقة كبيرة في عمليات مزج مختلفة مع النوتات العطرية الأخرى كالخشبية والزهرية، وفي كل مرة تنجح في عكس إثارة غير مسبوقة في العطور. تخفي هذه النبتة أيضا جانبا حلوا يذكرنا بالحلويات اللذيذة، وهو ما يجعل عطورها أكثر إدمانا.

تعطير جسدك بالكامل يكسبك سحرا وجاذبية
• دلكي جسمك بالزيوت العطرية التي ستغذي بشرتك وتجعلها ناعمة برائحة عطرة، وتمنحك شعورا بالاسترخاء.
• أضيفي قطرات من عطرك المفضل لسائل الاستحمام الخاص بك.
• استخدمي كريم مرطب للجسم بعد الاستحمام بنفس رائحة عطرك.
• لا تستخدمي أكثر من رائحة على جسدك، واختاري المجموعات الكاملة التي توفر العطر والمرطب، والصابون بنفس الرائحة، مما يجعل رائحتك قوية ومركزة.

 

Jasmin Rouge من TOM FORD مكونات فاخرة حسية بتوليفة ساحرة لإثارة فريدة. يتكون العطر من نوتات ثمينة نادرة كالياسمين ”الفل” مع المريمية، والتوابل والفلفل.

 

AMOR AMOR من CACHAREL عطر له سحر الحب من أول نظرة، يلفت الانتباه ويأسر كل من حولك. قمة العطر مزيج من البرتقال واليوسفي، يليها قلب العطر من الياسمين والورد، أما القاعدة فمزيج من التونكا والعنبر وأخشاب الأرز.
LA PETITE ROBE NOIRE من GUERLAIN عطر نسائي مميز مستوحى من أناقة الفستان الأسود الكلاسيكي. نفحاته غاية في الأنوثة والإثارة تترك انطباعا لا ينسى، برائحة التوت، والفانيليا والباتشولي.
LA NUIT TRÉSOR à la Folie من LANCÔME يمثل المرأة الفاتنة، الأنيقة والواثقة من نفسها ويبرز فيها جانبها الأنثوي المتخفي في شخصيتها. نفحاته تحمل مزيجا من الفانيلا والتونكا.
SI PASSIONE من GIORGIO ARMANI
عطر يجذب الانتباه ويعزز ثقتك بنفسك. يبدأ عبقه الفاكهي برائحة عطرة من الإجاص الحلو قبل أن يكشف عن قلب وردي عاطفي، وتأتي القاعدة بمزيج من المكونات الخشبية الدافئة.
إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.