قلم الشفاه الأحمر.. أنوثة وجاذبية

اعتماد درجات الأحمر في الشفاه خطوة مثالية لعيد الحب، وإطلالة جريئة ورومانسية.

تعد  درجات الأحمر مثالية لاعتمادها في عيد الحب، كونها تمنحك إطلالة جريئة ورومانسية، فهي من الألوان المثيرة التي تلفت إنتباه الجميع وتحوز على إعجاب الكثيرين.

 قواعد أساسية لاعتماد درجات الأحمر

  • لا تسمحي لأحمر الشفاه بتلطيخ أسنانك.
  • تأكدي من إزالة الزائد من أحمر الشفاه عن شفتيك عبر تجربة حيلة قديمة معروفة لدى النساء في كل مكان، قومي بوضع منديل ورقي ناعم، ضمي شفتيك حوله، ثم أزيليه بعد ذلك وهكذا ستتخلصين من أحمر الشفاه الزائد.
  • احرصي ان تكون أسنانك جميلة و بيضاء لا ضرر من تبييض أسنانك بانتظام إذا كنت تستخدمين أحمر الشفاه الاحمر دائما. فأحمر الشفاه الأحمر لا يبدو جميلا على الأسنان الصفراء الملطخة برواسب القهوة والشاي.
  • ابتعدي عن الوردي، لا ترتدي أي قطعة باللون الوردي مع أحمر الشفاه الأحمر. فهذه قاعدة موضة معروفة، كونها تحرمك من تأثيرات جريئة بسيطة يقدمها اللون الأحمر وسيبدو مبالغا فيه ومبتذل.
  • احرصي على أن تكون طلتك بسيطة عند اختيار أحمر الشفاه الأحمر، واعتمدي ماكياج خفيف باستخدام الماسكارا والرموش الإصطناعية الطويلة والكثيفة.

أفضل درجات الروج الأحمر المناسبة للون بشرتك

البشرة الداكنة : يبرزها الأحمر الغامق، والأحمر ذو نغمات زرقاء. كما ننصحك باختيار العنابي، الكرزي البنفسجي، والأحمر البريك.

البشرة الفاتحة : يناسبها الأحمر الفاتح، أو الدموي أو الكرزي.

البشرة الحنطية : الأحمر المائل إلى البنفسجي خيار ناجح، والأحمر الزاهي سيجعل أسنانك تبدو أكثر  بياضا. 

تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.