مجموعة عبايات رمضانية راقية من دار بيت رضوان

أصدر دار الأزياء الراقية بيت رضوان، مجموعته الرمضانية من العبايات والقفاطين .

وتتفرد تشكيلة رمضان بأنها عصرية وذات طابع خاص حيث تعاونت خلالها الشركة مع دار سواروفسكي للكريستال الذي يُزيد العبايات والجلابيات بريقاً ورقة وجمالاً لا يُضاهى. وفي هذا السياق فإن الياقات المطرزة يدوياً توجت بالخيوط الذهبية اللامعة وقطع الكريستال البّراقة.

يمكن بسهولة ارتداء إبداعات بيت رضوان للأزياء المصممة حسب الطلب في أي مناسبة خلال الشهر الكريم وذلك نظراً لحرفتيها العالية وجودتها المتميزة، حيث تتكامل تماماً مع فعاليات الإفطار الفاخرة والتجمعات العائلية حيث تُضفي على من ترتديها خصوصية وحضوراً.

 
تتميز مجموعة رضوان الجاهزة للارتداء بأشكال أيقونية ذات زخارف تقليدية وحديثة و تتضمن التشكيلة قفطان “تراث” والذي يتفرد بتشكيلته التي تمزج بين الأصالة والمعاصرة الذي يتميز بتطريز الأزهار وكريستال سواروفسكي المتلألئ، إلى عباءة كيمونو المصنوعة من الكتان الخالص مع زخارف كريستال سواروفسكي المعلقة والأكمام الحريرية الأنيقة. يُشار إلى أن ازياء رضوان بديعة الجمال بتطريزاتها وتفاصيلها.

السلوكات المتناقضة التي تعلن عن نفسها خلال الشهر والتي ينتقدها الجميع، كل سنة، ولكنها موجودة في يومياتنا».
المظاهر هي ما يتحكم في السلوك والمبالغة في الشراء والإفراط في الاستهلاك.
قدم عدد من مصممي الأزياء والمنتجات المغربية قطع أصيلة وأصلية من منتجاتهم في فضاء كاليري H، بمدينة الدار البيضاء، كاميرا نساء من المغرب رافقت المعرض لتنقل لكم الصورة.