نانا ترافق نادي الدار البيضاء الرياضي في نهائي كأس العرش للمحترفين لكرة القدم النسائية

وقع نادي سانشيلا المغرب عقد رعاية مع نادي الدار البيضاء الرياضي (SCC) لمرافقته خلال نهائي كأس العرش ، الذي سيلعبه الفريق ضد الجيش الملكي نهاية الأسبوع المقبل.

بعد 4 سنوات من اللعب المحترف ، احتل نادي الدار البيضاء الرياضي ، أول ناد حصري لكرة القدم للسيدات في الدار البيضاء ، المركز الثاني في ترتيب البطولة ، ووصل إلى نهائي كأس العرش ، الذي سيلعبه الفريق يوم السبت 1 أبريل ضد الجيش الملكي.

بفضل أدائه الرياضي ، وتنظيمه لمشروعه الطموح ، نجح النادي في إقناع سانشيلا ماروك لمرافقته كراعٍ للقميص في النهائي . ستظهر العلامة التجارية الدولية “NANA” ، التابعة لمجموعة SANCELLA / SOTUPA Group ، على قميص Sporting Club Casablanca ، جنبًا إلى جنب مع الراعي الآخر “ICE” ، الشريك التاريخي للنادي.

بالنسبة إلى شركة SANCELLA MAROC ، التي تعمل في المملكة منذ عام 2015 ، فإن هذا العقد هو جزء من الاستراتيجية الإقليمية لمجموعة SANCELLA / SOTUPA ، والتي تمنح مكان الصدارة للرعاية الرياضية ، لا سيما في فئة النساء ، بهدف دعمها.

وقال أمير غوزية المدير العام لسانسيلا المغرب “يسعدنا أن نقدم تشجيعنا لكرة القدم النسائية المغربية من خلال توحيد الجهود مع نادي الدار البيضاء الرياضي”. “هذه الشراكة ليست فقط علامة على الثقة في النادي ولكن أيضًا نوع من الاعتراف بمشروعه الطموح ونموذجه الفريد الذي يركز حصريًا على كرة القدم النسائية” ، يتابع أمير غوزية.

 نادي الدار البيضاء الرياضي هو نادي كرة قدم نسائي حصري ، وقد أظهر منذ إنشائه مسارًا تصاعديًا في هذا الموسم ليكون ، حتى الآن ، في المركز الثاني في ترتيب البطولة والنهائي في كأس عرش كرة القدم للسيدات

أعلن معاد عكاشة ، الرئيس المؤسس لنادي سبورتنج الدار البيضاء ، أن “التواجد برفقة الرعاة هو علامة على الثقة بالنادي وتقدير للأداء الرياضي للفريق،  لكي نكون قادرين على دعم طموحاتنا الرياضية على المستوى الوطني والقاري “، يتابع معاد عكاشة.

 نادي الدار البيضاء الرياضي هو نادي كرة قدم نسائي مستقل. تم إنشاؤه منذ 4 سنوات بمبادرة من مجموعة من الشباب الراغبين في تكريم المرأة المغربية والمشاركة في تنمية بلدهم من خلال الرياضة. يتميز نادي الدار البيضاء الرياضي بإدارة داخلية منظمة تتمتع بإحساس عالٍ بالأخلاق و الصرامة والانضباط. تتمثل رؤية نادي الدار البيضاء الرياضي بالمشاركة في “القوة الناعمة المغربية” من خلال تطوير أدائه الدولي في كرة القدم النسائية.

 

تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.