لجأ أعضاء فرقة "جبسي كينغ"،  إلى القضاء ضد أحد منظمي الحفلات الذي روج لسهرة وهمية تحمل اسم المجموعة الموسيقية دون علمهم بالموضوع.
red-seam
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن فتح باب التقديم للأفلام السينمائية للمشاركة في الدورة الرابعة من المهرجان، المزمع إقامتها من 5 إلى 14 دجنبر 2024م.
khabaz
تجوب قافلة ماستر خبّاز 2024 مختلف ربوع المملكة، احتفالا بخمسين سنة من التميز في فن الخبازة لمركز “بيكين سانتر”.
تطوان-تستضيف-الدورة-25-للمهرجان-الدولي-للعود
تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تنظم وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع الثقافة- الدورة 25 من المهرجان الدولي للعود بتطوان، من 30 ماي إلى فاتح يونيو 2024.
qods-enfant-islam2
تضمن البازار كذلك عرض منتجات لأشخاص أسوياء ينتمون لعائلات لديها أبناء في وضعية إعاقة لتحسين إدماجهم في الأنشطة المشتركة في كافة المجالات.
violence-sur-internet
أدى التطور المتسارع في المجال الرقمي مع ثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصال، وما صاحب ذلك من انتشار سريع للهاتف المحمول وباقي وسائل التواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعي، إلى ظهور نمط جديد من العنف بات يطلق عليه العنف الرقمي.
المعرض-الدولي-للكتاب
جامعة محمد الخامس تشارك في الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب برواق متميز يضم أبرز إصداراتها الأكاديمية والعلمية تحت شعار "جامعة محمد الخامس: فضاء لكل المعارف"، والمنظم في الفترة الممتدة ما بين 10 إلى 19غاية مايو 2024 بالرباط.
kylie-minogue-mawazine
أعلن مهرجان موازين إيقاعات العالم عن مشاركة أيقونة البوب العالمية كايلي مينوغ، التي سيسطع نجمها يوم الجمعة 21 يونيو على خشبة المنصة العالمية السويسي خلال الأمسية الافتتاحية لهذه الدورة من المهرجان.
latifa-labsir
ينظم جناح الإيسيكو (جناح A) بالمعرض الدولي للكتاب بالرباط  (SIEL)، اليوم الخميس 16 مايو، على الساعة الرابعة بعد الزوال، تقديم وتوقيع رواية "طيف سبيبة" للأديبة والكاتبة لطيفة لبصير، حول "طيف التوحد"، الموجهة لليافعين ولكل الأعمار.
salon-du-livre
توج عشرة مبدعين مغاربة بجائزة الشعراء الشباب التي أقامتها وزارة الثقافة والشباب والتواصل، ضمن فعاليات الدورة 29 من المعرض الدولي للنشر والكتاب في العاصمة الرباط.
plus articles