إلغاء حفل جورج وسوف بالأردن بسبب سوريا

هكذا يؤثر المسرح السياسي على الركح الفني، حالة لا تشكل الاستثناء في عالمنا، لكنها ربما هي الأولى في المسار الفني للفنان جورج وسوف،…

فقد تقرر إلغاء الحفل المزمع تنظيمه غدا الجمعة بالأردن بعد أن تعذر دخول بعض من أعضاء الفرقة الموسيقية المرافقة لجورج وسوف بسبب حملهم الجنسية السورية، وهو ما جعل السياسي يتحكم في الفني بحكم أن الأردن تمنع دخول السوريين إلى أراضيها. جورج وسوف رفض تعويض أي عضو من أعضاء فرقته على أساس التمييز بين الجنسيات، فيما جاء في بلاغ رسمي لمدير حفل أبو وديع أحمد عموش: “..جورج وسوف ما يطلع عالمسرح إلا بفرقته كاملة.. طيب يا أبو وديع دبرها ,,الأردن ما بتدخل سوريين شفلك فرقة لبنانية مصريه اردنية ..أبدا كل الجنسيات العربية حبايبنا.. الله بيعوض”

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.