بعد قضية النسب زينة تحمل أحمد عز تعقد وضعية توأمها الصحي

إثبات النسب لتوأمها لم يعد الإشكال الوحيدة للنجمة المصرية زينة،…فقد دخلت زينة، التي تطالب الفنان أحمد عز بالاعتراف بابنتيه، في وضع أكثر تأزما بعد مرض ابنتيها وتدهور حالتهما الصحية، وتعقد إجراءات السفر بهما إلى الخارج كونهما لا يتوفران على شهادة الميلاد، وقد عرفت قضية زينة وأحمد عز تطورات أخيرة بعد أن تخلف الأخير عن حضور الجلسة الأخيرة، والتي سبقها تهربه من إجراء تحاليل الحمض النووي لإثبات أو نفي ادعاء زينة بأبويته للتوأم الذي أنجبته في الولايات المتحدة الأمريكية.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.