تطلق زوجها بعد شهرين من الزواج والسبب… وزنه الزائد

تسببت السمنة المفرطة في إنهاء زواج بعد أن تقدمت زوجة شابة بطلب خلع زوجها إلى محكمة الأسرة بمنطقة مصر الجديدة شرق القاهرة.

بدأت أحداث القصة بعد شهرين فقط من الزواج بين الشابة، وتدعى نهى، وزوجها.
أكدت نهى، في طلبها للخلع، أن زوجها يزن أكثر من 120 كجم، ويعاني كثيرا بسبب السمنة مما جعل وزنه الزائد ينعكس على حياتهما الخاصة.
وقالت الشابة، في دعواها، إنها عانت مع زوجها بسبب عدم قدرته على النوم بشكل طبيعي بسبب ما يتعرض له من ضيق في التنفس نتيجة زيادة وزنه. كما رفض العريس قضاء شهر العسل معها في إحدى المدن الساحلية بسبب زيادة وزنه وخجله من تعليقات البعض على شكله العام.

وقضت محكمة الأسرة بقبول دعوى الخلع، بعد أن أكدت الزوجة أن زوجها رفض تطليقها، ففضلت التنازل عن قيمة المهر وإنهاء حياتها معه.

وأضافت الزوجة أنها تعرفت على زوجها في إحدى المناسبات الخاصة. ورغم اعتراضها منذ البداية على زيادة

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.