حرب أروى والجزائريين

شعوب فايسبوكية، تعانق المجرة الزرقاء على مدى 24 ساعة، مبدعون بمقياس العفوية والحرية معهم نلتقي في العالم الافتراضي لنعرف العلاقة ب جيم وأشياء أخرى.

بين الفنانة اليمنية أروى والشعب الجزائري حرب كلامية على التويتر والفايس، السبب المثير للتلاسن هو المشارك  الجزائري في برنامج « أربآيدول » أجراد يوغرطة،  إذ علقت أروى على صوته بتغريدة حرة : ،« مفروض على أجراد أن يقدم اعتذارا عن أغنية مجنون لرامي عياش.. وبلوك للي مُش عاجبو » كان هذا كافيا لتشتعل الحرب  على أروى التي لم تتوقف عن الرد الند بالند، لتنهال بعدها الشتائم على الفنانة بشكل عنيف وترد هي بشكل أعنف إلى حد : هذه أخلاقكم يا جزائريين معروفين.. صوت سيء وأؤكد لكم إنه هو مو أيدول، وأنهت تغريداتها لكل الجزائريين إلي شوهوا اسم بلدهم بأخلاقهم الزفت دام تعتبروا نفسكم أهم من العرب وتتشرفوا بأعمال العنف مع مصر.

قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.
بعد غياب وانشغال بعالم التمثيل، عادت الفنانة المغربية دعاء اليحياوي لإصدار عمل غنائي جديد عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية الرقمية.
"mimia le blanc jewellery" هي علامة مغربية متخصصة في تصميم المجوهرات الفاخرة والأنيقة.