زوج بريطاني يتلقى الرصاص بدلا عن زوجته في مجزرة سوسة وينجو

روت سارة ويلسون (26 عاما) شاهد عيان في الهجوم الإرهابي على شاطئ سوسة، وفقًا لصحيفة «ديلي ميرور» البريطانية، اللحظات المرعبة التي عاشتها، بعد نجاتها واعتقادها أن زوجها لقي مصرعه، بعد تصديه للثلاث رصاصات، التي كانت تستهدفها، إلا أن بسمة الفرح ارتسمت على وجهها ثانية بعد علمها أنه على قيد الحياة. وقالت ويلسون «إنها كانت تستلقي إلى جانب زوجها، ماثيو جيمس (30 عاما) كغيرهم من مئات السياح، الموجودين في منتجع سوسة، عندما أطلق المتشدد، الذي كان يحمل بندقية كلاشينكوف النار عليهم».

وأضافت أنها كانت في حالة رعب، جراء إطلاق النيران عليهم، حيث لقي 13 بريطانيًا كانوا مستلقين إلى جانبهم، مصرعهم في الحال، وكانت الدماء تملأ المكان. وأوضحت أن زوجها الذي تلقى ثلاث رصاصات، كان يأمرها بالهرب قبل أن يلقى مصرعه، حيث قال لها قبل أن تفارق المكان «إنه يحبها، ولكن لا مفر الآن، سوى أن تهرب وتعتني بأولادهم، وتعكس لهم مدى حبه لهم». وتتابع ويلسون، أنها تمالكت نفسها ومن ثم قامت بالهرب، وتركت زوجها طريحًا في أنفاسه الأخيرة.

تستعد الممثلة المغربية هند بنجبارة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بعد تألقها في السنوات الأخيرة في الدراما المغربية والكوميدية.
يتناول الفيلم هذه القضايا ويستعرض كيفية تغير بعض الأمور وثبات الأمور الأخرى، وكيف يُمكن تحقيق الأحلام والتطلعات في الحياة الواقعية والأحلام.
حققت بوطازوت نجاحًا كبيرًا في مجالي الدراما والكوميديا، مما ساهم في زيادة شعبيتها في المغرب.