سهرة الفنانة المغربية في موازين

 موازين/ نعيمة الحاجي

حسن نفالي المكلف بالبرمجة المغربية في مهرجان  موازين … حضور الفنانة المغربية في سهرتين  مفكر فيه بقوة

قال في تصريح خاص ل “نساء من المغرب” أن حضور الفنانة المغربية في سهرتين بمهرجان موازين هو ما يميز دورة هذه السنة، حيث السهرة الأولى احتضنتها منصة سلا في يوم الافتتاح جمعت كل  من خنساء باطما، وسلطانة، وأوم وخولة مجاهد،  كل واحدة برزت  في لونها الغنائي بكفاءة غير متوقعة، أما السهرة الثانية الاحتفائية بالمرأة المغربية الفنانة ستشرفها  كل من دنيا باطما، فدوى المالكي ، ابتسام تسكت وباتول المرواني، ونجاة الحسينية، هذه البرمجة والحضور القوي مفكر فيه كما قال، والهدف هو إبراز صورة الفنانة المغربية، وقد أظهرت سهرة المرأة المغربية عن تنوع  حقق كما قال نفالي  انبهاره من إمكانات كل واحدة بلونها الغنائي المختلف، خولة مجاهد بحضور قوي مميز، والفنانة أوم بالإبداع اللامتناهي ، الخنساء باطما بسلطنتها في علم الروك، وسلطانة الفنانة التي قد تكون الوحيدة في فن الراب بالمغرب. يذكر أن السهرة الثانية للفنانة المغربية ستكون في اليوم الخامس من هذا الشهر.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.