سهرة الفنانة المغربية في موازين

 موازين/ نعيمة الحاجي

حسن نفالي المكلف بالبرمجة المغربية في مهرجان  موازين … حضور الفنانة المغربية في سهرتين  مفكر فيه بقوة

قال في تصريح خاص ل “نساء من المغرب” أن حضور الفنانة المغربية في سهرتين بمهرجان موازين هو ما يميز دورة هذه السنة، حيث السهرة الأولى احتضنتها منصة سلا في يوم الافتتاح جمعت كل  من خنساء باطما، وسلطانة، وأوم وخولة مجاهد،  كل واحدة برزت  في لونها الغنائي بكفاءة غير متوقعة، أما السهرة الثانية الاحتفائية بالمرأة المغربية الفنانة ستشرفها  كل من دنيا باطما، فدوى المالكي ، ابتسام تسكت وباتول المرواني، ونجاة الحسينية، هذه البرمجة والحضور القوي مفكر فيه كما قال، والهدف هو إبراز صورة الفنانة المغربية، وقد أظهرت سهرة المرأة المغربية عن تنوع  حقق كما قال نفالي  انبهاره من إمكانات كل واحدة بلونها الغنائي المختلف، خولة مجاهد بحضور قوي مميز، والفنانة أوم بالإبداع اللامتناهي ، الخنساء باطما بسلطنتها في علم الروك، وسلطانة الفنانة التي قد تكون الوحيدة في فن الراب بالمغرب. يذكر أن السهرة الثانية للفنانة المغربية ستكون في اليوم الخامس من هذا الشهر.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.