صدري عقدتي

أنا شابة في 20 من العمر، ومنذ أن بدأت نهداي في التكون وأنا ألاحظ بعض الفرق في حجمهما رغم صغرهما، وقد صار يؤرقني هذا العيب في مظهرهما، تقول لي صديقاتي أن ليس هناك من رجل سوف يقبل بشكلي هذا، أفكر في إجراء عملية زرع الثدي.
قبل الإقدام على إحداث أي تغيير تريدينه لجسمك، أو حتى مجرد التفكير في ذلك، عليك ألا تتبعي التيار ومسايرة المظاهر، وتذكري بأن جسمك هو ملك لك وليس سلعة، وجب عليك صيانتها حتى تعرضينها للغير أو لإرضاء معين. وإذن، فالمسألة تهمك أنت بالدرجة الأولى قبل أن تنظري إلى توظيفها حتى تناسب الرجل الذي سوف ترتبطين به، بحيث يعود إليك أن تُقدري أهداف ونوايا مَن سوف يشاركك حياتك إن هي على أساس شخصك أو على تفاصيل شكلك ومظهرك أو وضعك. أما وأن نهديك متفاوتين في الحجم، فهذا ليس بقدر محتوم على حياتك حتى تعتبرينه عيبا، والحال أنه عليك أن تقبلي جسدك بما له وما عليه وتنتبهي إلى إدراكك وتمثلك لذاتك حتى تحافظي على ثقتك بنفسك، لأن ذلك من شأنه التأثير على توازنك النفسي قبل الاجتماعي. وكلما اجتنبت أقوال وكلام غيرك كان ذلك أفضل لك، بحيث تستبعدين عن ذهنك تلويث الأفكار الخاطئة والوساوس التي لن تزيد إلا في تعقيد الحال بالنسبة إليك. وحتى تطمئني أكثر، لا تترددي في استشارة طبيب مختص بحيث سوف يفيدك فيما عليك اتباعه من خطوات تناسبك. وكذلك فهو يبقى المؤهل لإرشادك حول عملية الزرع التي تفكرين فيها، حتى لا تعتقدي أن المسألة هي أساسا ذات بعد جمالي ليس إلا، بل إنها تبقى جد حساسة بالنسبة لصحتك والتي قد لا تخلو من تفاعلات وتداعيات على حياتك.

تستعد الممثلة المغربية هند بنجبارة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بعد تألقها في السنوات الأخيرة في الدراما المغربية والكوميدية.
يتناول الفيلم هذه القضايا ويستعرض كيفية تغير بعض الأمور وثبات الأمور الأخرى، وكيف يُمكن تحقيق الأحلام والتطلعات في الحياة الواقعية والأحلام.
حققت بوطازوت نجاحًا كبيرًا في مجالي الدراما والكوميديا، مما ساهم في زيادة شعبيتها في المغرب.