صدري عقدتي

أنا شابة في 20 من العمر، ومنذ أن بدأت نهداي في التكون وأنا ألاحظ بعض الفرق في حجمهما رغم صغرهما، وقد صار يؤرقني هذا العيب في مظهرهما، تقول لي صديقاتي أن ليس هناك من رجل سوف يقبل بشكلي هذا، أفكر في إجراء عملية زرع الثدي.
قبل الإقدام على إحداث أي تغيير تريدينه لجسمك، أو حتى مجرد التفكير في ذلك، عليك ألا تتبعي التيار ومسايرة المظاهر، وتذكري بأن جسمك هو ملك لك وليس سلعة، وجب عليك صيانتها حتى تعرضينها للغير أو لإرضاء معين. وإذن، فالمسألة تهمك أنت بالدرجة الأولى قبل أن تنظري إلى توظيفها حتى تناسب الرجل الذي سوف ترتبطين به، بحيث يعود إليك أن تُقدري أهداف ونوايا مَن سوف يشاركك حياتك إن هي على أساس شخصك أو على تفاصيل شكلك ومظهرك أو وضعك. أما وأن نهديك متفاوتين في الحجم، فهذا ليس بقدر محتوم على حياتك حتى تعتبرينه عيبا، والحال أنه عليك أن تقبلي جسدك بما له وما عليه وتنتبهي إلى إدراكك وتمثلك لذاتك حتى تحافظي على ثقتك بنفسك، لأن ذلك من شأنه التأثير على توازنك النفسي قبل الاجتماعي. وكلما اجتنبت أقوال وكلام غيرك كان ذلك أفضل لك، بحيث تستبعدين عن ذهنك تلويث الأفكار الخاطئة والوساوس التي لن تزيد إلا في تعقيد الحال بالنسبة إليك. وحتى تطمئني أكثر، لا تترددي في استشارة طبيب مختص بحيث سوف يفيدك فيما عليك اتباعه من خطوات تناسبك. وكذلك فهو يبقى المؤهل لإرشادك حول عملية الزرع التي تفكرين فيها، حتى لا تعتقدي أن المسألة هي أساسا ذات بعد جمالي ليس إلا، بل إنها تبقى جد حساسة بالنسبة لصحتك والتي قد لا تخلو من تفاعلات وتداعيات على حياتك.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.