عادل بلحجام و"توبة" الفنانين المغاربة عن "الفن الحرام"

قال المنشط التلفزيوني والمطرب الشاب عادل بلحجام  أنه نادم على حياته الفنية السابقة، وأفتى الفنان الذي كان يتلمس طريقه، بأن كل ما فعله في حياته الفنية  حرام في حرام.

ظاهرة “توبة” الفنانين المغارية لم تكن معروفة داخل الوسط الفني المغربي، وكان الأمر مقصوراً على بعض  النجوم في مصر، والذين ارتبطوا لاحقا بجماعة الإخوان المسلمون .

لكن أول من أعلن “توبته” الفنية، كان هو المطرب الكبير عبد الهادي بلخياط، ثم تراجع عنها مرارا، وعاد إليها، وظهر مع جماعة الدعوة والتبليغ في مزرعته نواحي البئر الجديد، قبل أن يأخذه الشوق الفني،  حيث سيعود ليغني على منصات مهرجان موازين في أواخر ماي المقبل.

وكان الممثل أحجام  بدوره قد انتمى الى موجة الفن النظيف وترشح مع العدالة والتنمية في الانتخابات الماضية ، غير أن الأمر لم يصل به الى درجة تحريم الفن كما فعل الشاب عادل بلحجام في قفزة في الفراغ متنكرا للوسط الذي قدمه للناس.

قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.
بعد غياب وانشغال بعالم التمثيل، عادت الفنانة المغربية دعاء اليحياوي لإصدار عمل غنائي جديد عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية الرقمية.
"mimia le blanc jewellery" هي علامة مغربية متخصصة في تصميم المجوهرات الفاخرة والأنيقة.