عادل بلحجام و"توبة" الفنانين المغاربة عن "الفن الحرام"

قال المنشط التلفزيوني والمطرب الشاب عادل بلحجام  أنه نادم على حياته الفنية السابقة، وأفتى الفنان الذي كان يتلمس طريقه، بأن كل ما فعله في حياته الفنية  حرام في حرام.

ظاهرة “توبة” الفنانين المغارية لم تكن معروفة داخل الوسط الفني المغربي، وكان الأمر مقصوراً على بعض  النجوم في مصر، والذين ارتبطوا لاحقا بجماعة الإخوان المسلمون .

لكن أول من أعلن “توبته” الفنية، كان هو المطرب الكبير عبد الهادي بلخياط، ثم تراجع عنها مرارا، وعاد إليها، وظهر مع جماعة الدعوة والتبليغ في مزرعته نواحي البئر الجديد، قبل أن يأخذه الشوق الفني،  حيث سيعود ليغني على منصات مهرجان موازين في أواخر ماي المقبل.

وكان الممثل أحجام  بدوره قد انتمى الى موجة الفن النظيف وترشح مع العدالة والتنمية في الانتخابات الماضية ، غير أن الأمر لم يصل به الى درجة تحريم الفن كما فعل الشاب عادل بلحجام في قفزة في الفراغ متنكرا للوسط الذي قدمه للناس.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .