عمر الشريف يحلم بفاتن حمامة ويردد اسمها

أعلن طارق النجل الأكبر للنجم العالمي، عمر الشريف، في تصريحات لصحيفة “إل موندو” الإسبانية، أن والده مصاب بمرض ألزهايمر،

كاشفاً أن بطل فيلمي “الدكتور زيفاغو” و”لورنس العرب” يناضل اليوم للتمييز بين روائع عام 1960 السينمائية، التي حققت له شهرة عالمية.

وقال طارق الذي اشترك في فيلم “الدكتور زيفاغو” في دور “يوري” عندما كان في الـ8 من العمر: “يصعب تحديد مرحلة المرض التي يمر بها والدي، لكن من الواضح أن حالته لن تتحسن وستزداد سوءاً”.
ويعاني الشريف الذي استمر في العمل لسبعة عقود حسب تصريحات ابنه، من نسيان أسماء أشهر أعماله الفنية التي شارك بها وكذلك تواريخ تصوير تلك الأعمال، كما أنه لا يعي لماذا يحييه المعجبون في شوارع القاهرة، أو في المنتجع السياحي في الغردقة حيث يقيم، ويظن أنهم أصدقاء قدامى لكنه نسي أسماءهم.
عرف الفنان عمر الشريف بغرامه للفنانة فاتن حمامة، التي كانت سببا في دخوله الإسلام، ويقول «طارق» إن «والده نسى وفاتها بعد عدة شهور من رحيلها، لكنه يعود ويجدد سؤاله عنها وعن أحوالها بين حين وآخر».
سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.