فستان يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

ROBE ATTIRANTE 1
نشرت صورة فستان إحدى الفتيات، على مواقع التواصل الاجتماعي، أثيرت حوله عدة تساؤلات تتعلق بلونه “هل هو أبيض وذهبي، أم أزرق وأسود”. وأنتم برأيكم ماهو لون هذا الفستان المثير للجدل. وأوضحت كيتلين ماكنيل “21 سنة”، في مكالمة هاتفية مع “إنسايدر”، أن “الصورة لفستان ارتدته والدة عروس صديقة لها أثناء حفل الزفاف”، قائلة، “ما حدث أن اثنين من أصدقائي كانا على وشك الزواج، وأرسلت والدة العروسة صورة الفستان لنجلتها، التي اختلفت مع خطيبها حول اللون”.

وأضافت صاحبة الصورة، “العروس نشرت الصورة على “فيسبوك”، واستمر الخلاف بين أصدقائها حول لون الفستان، اختلفت آراء جميع أصدقائنا”، وبعد رؤية جدل موقع التواصل الاجتماعي، قررت “ماكنيل” مشاركة الصورة على تمبلر.

 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.