فيديو : العرض النهائي ل "Salah Entertainer" المتوج بلقب "arabs Got Talent" في نسخته الرابعة

العرض النهائي ل”Salah Entertainer” حامل لقب “Arabs Got Talent” في موسمه الرابع، الذي حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، عن لوحته الفنية التي مزج فيها بين الرقص واللياقة البدنية والكوميديا. 

أعلن صلاح في معرض إجابته عن أسئلة الصحافيين، خلال الموتمر الصحفي الذي انعقد مباشرة بعد نهاية الحلقة الختامية، عن حرصه الدائم على تطوير نفسه وأدائه، وأنه “اليوم في عمر 36 سنة، اجتهد وعمل على الحفاظ على ليونة جسده، واصفاً نفسه بالراقص والمدرب الرياضي. هذا التتويج لم يكن الأول بالنسبة لصلاح فقد سبق أن كان الفائز أيضاً في الصيغة الفرنسية من البرنامج عام 2006، وقتها كان أول عربي يفوز في هذا البرنامج. ويستطرد بأن “دعم الجمهور أوصلني إلى اللقب، لكن هدفي كان أن أؤكد موهبتي بعد 9 سنوات من فوزي الأول، مرة أخرى”، واعداً بأن يظل كما هو وألاّ يتغير. وكما قيل عنه يوم تتويجه باللقب في فرنسا أنه “شارلي شابلن الجديد”، شبه مجدداً بالنجم الكوميدي الراحل. 

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .