فيديو : العرض النهائي ل "Salah Entertainer" المتوج بلقب "arabs Got Talent" في نسخته الرابعة

العرض النهائي ل”Salah Entertainer” حامل لقب “Arabs Got Talent” في موسمه الرابع، الذي حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، عن لوحته الفنية التي مزج فيها بين الرقص واللياقة البدنية والكوميديا. 

أعلن صلاح في معرض إجابته عن أسئلة الصحافيين، خلال الموتمر الصحفي الذي انعقد مباشرة بعد نهاية الحلقة الختامية، عن حرصه الدائم على تطوير نفسه وأدائه، وأنه “اليوم في عمر 36 سنة، اجتهد وعمل على الحفاظ على ليونة جسده، واصفاً نفسه بالراقص والمدرب الرياضي. هذا التتويج لم يكن الأول بالنسبة لصلاح فقد سبق أن كان الفائز أيضاً في الصيغة الفرنسية من البرنامج عام 2006، وقتها كان أول عربي يفوز في هذا البرنامج. ويستطرد بأن “دعم الجمهور أوصلني إلى اللقب، لكن هدفي كان أن أؤكد موهبتي بعد 9 سنوات من فوزي الأول، مرة أخرى”، واعداً بأن يظل كما هو وألاّ يتغير. وكما قيل عنه يوم تتويجه باللقب في فرنسا أنه “شارلي شابلن الجديد”، شبه مجدداً بالنجم الكوميدي الراحل. 

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.