فيديو : العرض النهائي ل "Salah Entertainer" المتوج بلقب "arabs Got Talent" في نسخته الرابعة

العرض النهائي ل”Salah Entertainer” حامل لقب “Arabs Got Talent” في موسمه الرابع، الذي حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، عن لوحته الفنية التي مزج فيها بين الرقص واللياقة البدنية والكوميديا. 

أعلن صلاح في معرض إجابته عن أسئلة الصحافيين، خلال الموتمر الصحفي الذي انعقد مباشرة بعد نهاية الحلقة الختامية، عن حرصه الدائم على تطوير نفسه وأدائه، وأنه “اليوم في عمر 36 سنة، اجتهد وعمل على الحفاظ على ليونة جسده، واصفاً نفسه بالراقص والمدرب الرياضي. هذا التتويج لم يكن الأول بالنسبة لصلاح فقد سبق أن كان الفائز أيضاً في الصيغة الفرنسية من البرنامج عام 2006، وقتها كان أول عربي يفوز في هذا البرنامج. ويستطرد بأن “دعم الجمهور أوصلني إلى اللقب، لكن هدفي كان أن أؤكد موهبتي بعد 9 سنوات من فوزي الأول، مرة أخرى”، واعداً بأن يظل كما هو وألاّ يتغير. وكما قيل عنه يوم تتويجه باللقب في فرنسا أنه “شارلي شابلن الجديد”، شبه مجدداً بالنجم الكوميدي الراحل. 

قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.
بعد غياب وانشغال بعالم التمثيل، عادت الفنانة المغربية دعاء اليحياوي لإصدار عمل غنائي جديد عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية الرقمية.
"mimia le blanc jewellery" هي علامة مغربية متخصصة في تصميم المجوهرات الفاخرة والأنيقة.