مدمن كويتي يتنكر لابنه ويدعي انه عثر عليه في حديقة

قام رجل كويتي مدمن بتسليم ابنه الصغير إلى الشرطة مدعيا أنه عثر عليه في حديقة عامة، بحسب جريدة “الأنباء”.
وسلم الرجل، الطفل إلى مركز شرطة “الشامية”، مدعيا أنه عثر عليه في حديقة “وهران” بمنطقة الشامية.
بعد تعميم وزارة الداخلية لصورة الطفل، تقدمت سيدة وأكدت أنها والدته. وحددت اسم الطفل وقالت إنها وزوجها دفعهما حظهما العاثر إلى سلك طريق الإدمان، مشيرة إلى أنها تركت ابنها برفقة زوجها، المدمن على مادة الشبو.

وقال مصدر أمني إنه تبين من التحريات أن والدة الطفل لديها سجل جنائي. وعليه تم الاتصال بوالد الطفل، فتبين أنه أغلق هاتفه.
وأضاف المصدر ذاته أن تعليمات صدرت من قبل وكيل النيابة بتوجيه تهمة الإهمال في رعاية قاصر بحق الأب. كما أمر وكيل النيابة بإحالة الأم إلى مكافحة المخدرات لاعترافها بالتعاطي ونقل الطفل إلى دار الرعاية.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .