مهرجان موازين يتفاوض مع الفنان عبد الهادي بلخياط من أجل لقاء صحفي قبل حفلته

موازين/نعيمة الحاجي

حسب مصادر خاصة، مازالت إدارة مهرجان موازين إيقاعات العالم تقنع الفنان المغربي عبد الهادي بلخياط بإجراء لقاء صحفي قبل موعد حفله المقرر في الرابع من هذا الشهر بمسرح محمد الخامس بالعاصمة الرباط، واعتبارا لكون الفنان المغربي قد اعتزل الغناء منذ سنتين تقريبا، وتحول إلى مؤذن بإحدى المساجد بمدينة الدار البيضاء، وأيضا اعتبارا لكونه من الأصوات الخالدة في الغناء المغربي الطربي، مازال السؤال معلقا : هل سيلبس عبد الهادي بلخياط أغانيه لباس الأغاني الملتزمة التي لا يخلو ريبرتواره الفني منها؟ أم أن روائعه كالقمر الأحمر سينقذها من مد الاعتزال الذي انجرف معه فنانون من مختلف الجنسيات ؟؟، في لقاء خاص أكد لنا حسن نفالي مدير البرمجة المغربية في مهرجان موازين أن إدارة المهرجان لم تشترط على عبد الهادي بلخياط أي نوع من الأغاني التي سيغنيها، واعتبر عودته من الاعتزال من “إنجازات مهرجان موازين”.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.