هذا هو سر جمال كيم كارداشان !

شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على حسابها على «إنستغرام» أسرار جمالها، حيث كشفت محتويات حقيبة مكياجها الخاصة.وأوضحت كيم (34 سنة) أنها تستخدم كريمة وقاية من أشعة الشمس بدرجة 30. وتستعين برذاذ ماء الورد المنعش للوجه، والذي يمنح البشرة الرطوبة والنضارة.

وأضافت أنها تستخدم رغوة تنظيف لفتح مسام البشرة وحفظ توازنها، والتخلص من الزيوت والشوائب.

وتشمل ضروريات العناية، التي تستخدمها كيم أيضا tرشاة الاهتزاز الآلية، التي تدلك البشرة برقة لتعزيز مرونتها ما يجعلها أكثر نعومة وتألقا، بالإضافة إلى فرشاة للشعر من مجموعتها التجارية، التي أسستها مع أخواتها.

وقالت كيم في حوار نشرته صحيفة «ديلي ميل» إنها تفضل شامبو وبلسم الشعر الجاف من علامتها التجارية التي تحمل اسمها.

 

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.