وائل كفوري يختتم الدورة 14 لمهرجان موازين

لثاني مرة سيختتم النجم اللبناني وائل كفوري برمجة مهرجان “موازين” إيقاعات العالم، بعدما كان في سنة 2012 ختام الدورة 11 من التظاهرة. أعلنت إدارة المهرجان في بلاغ لها أن جمهور منصة النهضة المخصصة عادة للنجوم الكبار، ستعيش لحظات اختتام الدورة 14 من التظاهرة الفنية العالمية مع النجم وائل كفوري، ولأن للمغاربة ذكرى مع أغنيته عن البلد المنظم للتظاهرة من المنتظر أن يحمل كفوري مفاجئة جديدة على اعتبار ميوله لعدم التكرار، والرغبة في أن يكون وقوفه بإضافة جديدة. يذكر أن وائل كفوري عوض بمشاركته لجنة تحكيم “ارب ايدول” الفنان راغب علامة، وكان بكاؤه خلال أداء المشارك الفلسطيني هيثم خلالي متأثرا بصوته، حدث دورات السنة الماضية من البرنامج الذي سجل موقفه الإنساني خلال تعليقه باكيا على غناء هيثم : “فكرتيني بأهلي”.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.