وائل كفوري يختتم الدورة 14 لمهرجان موازين

لثاني مرة سيختتم النجم اللبناني وائل كفوري برمجة مهرجان “موازين” إيقاعات العالم، بعدما كان في سنة 2012 ختام الدورة 11 من التظاهرة. أعلنت إدارة المهرجان في بلاغ لها أن جمهور منصة النهضة المخصصة عادة للنجوم الكبار، ستعيش لحظات اختتام الدورة 14 من التظاهرة الفنية العالمية مع النجم وائل كفوري، ولأن للمغاربة ذكرى مع أغنيته عن البلد المنظم للتظاهرة من المنتظر أن يحمل كفوري مفاجئة جديدة على اعتبار ميوله لعدم التكرار، والرغبة في أن يكون وقوفه بإضافة جديدة. يذكر أن وائل كفوري عوض بمشاركته لجنة تحكيم “ارب ايدول” الفنان راغب علامة، وكان بكاؤه خلال أداء المشارك الفلسطيني هيثم خلالي متأثرا بصوته، حدث دورات السنة الماضية من البرنامج الذي سجل موقفه الإنساني خلال تعليقه باكيا على غناء هيثم : “فكرتيني بأهلي”.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.