الراقصة الأرمينية تبكي اعتذارا للمصريين

بكت الراقصة الأرمينية صافيناز على الهواء مباشرة في برنامج العاشرة مساء على قناة دريم،

واعتذرت للسيدة التي اتهمتها بإهانة العالم المصري، وقدمت دليل حبها لمصر والمصريين بكونها شاركتهم ميدان التحرير خلال الثورة، حيث نزلت مرتدية النقاب الذي تحبه كستيل ، وانفرجت ملامحها بعد مشاركة هاتفية لمشاهد التمس لها “صكوك البراءة” بتأكيد أن العلم المصري رقص به الرياضيون في الملاعب بعد الفوز في المباريات، وأنها رقصت بالعلم فرحا، وهو ما يتنافى مع نية الإهانة التي تأتي عن طريق حرق العلم لا الرقص به، وكانت الراقصة صافيناز قد تم القبض عليها على إثر شكاية اتهمتها بإهانة العلم المصري خلال رقصها به في إحدى الحفلات التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي، في حين استضافها الاعلامي وائل الإبراشي في برنامجه على هامش الحدث، حيث بكت وهي تؤكد أن طردها من مصر يعني موتها .

الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.
للدراسة أو لغيرها من الأسباب، يغادر الأبناء البيت، فيجد الزوجان نفسيهما مقابل واقع مختلف، فرصة لاستعادة المشاعر أم تهديد للعلاقة الزوجية ؟ كيف يمكن التكيف مع هذا التغيير، وإعادة اكتشاف الهوية الجديدة للزوجين وكيف يمكن استثمار هذه الفترة بشكل إيجابي وبناء علاقة أكثر انسجاما ؟
هند زمامة لم تكن يوما متسلقة جبال، بل كانت سيدة أعمال ناجحة بدأت حياتها المهنية في عالم الشوكولاتة إلى جانب والدها، إلا أن كل شيء تغير خلال فترة الحجر الصحي، عندما شاهدت برنامجا وثائقيا عن تسلق الجبال. تلك اللحظة كانت نقطة التحول التي دفعتها لخوض غمار هذه المغامرة الجديدة. لم يكن الأمر مجرد فكرة عابرة، بل تحول إلى شغف حقيقي دفعها لتسلق القمم.