إلغاء حفل جورج وسوف بالأردن بسبب سوريا

هكذا يؤثر المسرح السياسي على الركح الفني، حالة لا تشكل الاستثناء في عالمنا، لكنها ربما هي الأولى في المسار الفني للفنان جورج وسوف،…

فقد تقرر إلغاء الحفل المزمع تنظيمه غدا الجمعة بالأردن بعد أن تعذر دخول بعض من أعضاء الفرقة الموسيقية المرافقة لجورج وسوف بسبب حملهم الجنسية السورية، وهو ما جعل السياسي يتحكم في الفني بحكم أن الأردن تمنع دخول السوريين إلى أراضيها. جورج وسوف رفض تعويض أي عضو من أعضاء فرقته على أساس التمييز بين الجنسيات، فيما جاء في بلاغ رسمي لمدير حفل أبو وديع أحمد عموش: “..جورج وسوف ما يطلع عالمسرح إلا بفرقته كاملة.. طيب يا أبو وديع دبرها ,,الأردن ما بتدخل سوريين شفلك فرقة لبنانية مصريه اردنية ..أبدا كل الجنسيات العربية حبايبنا.. الله بيعوض”

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .